نتيجة مباراة ميلان ومانشستر يونايتد اليوم 18-03-2021 في الدوري الاوروبي

يتطلع فريق الروسونيري للاستفادة من نتيجة مباراة الذهاب أمام الشياطين الحمر في موقعة مثيرة مشاهدة مباراة ميلان ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

يأمل فريق ميلان الإيطالي في تثبيت أقدامه خاصة بعد أن عاد من ميدان مانشستر يونايتد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، بتعادل مثير، فبعد أن سجل أماد ديالو تراوري الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 50، أجرز فريق سيمون كايير هدف التعادل في الدقيقة 90 ليفلت من هزيمة كادت أن تصعب من موقفه.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان اليوم

ويحل فريق مانشستر يونايتد اليوم ضيفا على ميلان اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.

في دور المجموعات حقق ميلان نتائج جيدة خاصة أنه عاد لجزء من مستواه المعهود والذي سبق وأن فاز ببطولات أوروبية عريقة ويحمل في جعبته 7 بطولات بدوري أبطال أوروبا، لكنه يسعى في هذه البطولة للخروج من النفق المظلم وتحقيق لقب غائب عن جماهيره التي تمني النفس برؤية فريقها وهو على منصات التتويج.

وبدأ ميلان مبارياته في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، بالفوز على سيلتك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى سبارتا براج التشيكي بثلاثية بيضاء في ثاني الجولات، قبل أن يخسر من ليل بثلاثية بيضاء، وتعادل مع الفريق الفرنسي بهدف لمثله، وفاز على سيلتك الأسكتلندي من جديد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على سبارتا براغ بهدف، قبل أن يعبر النجم الأحمر في دور الإثنين والثلاثين.

تشكيل ميلان المتوقع أمام مانشستر يونايتد:

في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
في خط الدفاع: دافيدي كالابريا – فيكايو توموري – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز
في خط الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – فرانك كيسي
في خط الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش – رافائيل لياو – أليكسيس ساليميكريس
في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ميلان اليوم

وسوف تكون مواجهة مانشستر يونايتد ضد ميلان اليوم منقولة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بالإضافة إلى beIN 4K HDR ويعلق عليها حسن العيدروس، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وميلان بث مباشر اليوم.
وتفوق مانشستر يونايتد على ريال سوسيداد بأربعة أهداف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب بدور الإثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد أن حل ثالثا في مجموعته خلف كل من باريس سان جيرمان ولايبزيج.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ميلان:

في حراسة المرمى : دين هندرسون
في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – ليندليوف – هاري ماجواير – لوك شاو
في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – برونو فيرنانديز.
خط الهجوم: ماركوس راشفورد – دانيل جيمس – ماسون جرينوود.
اكتبلنا تعليق