نتيجة مباراة ميلان ونابولي اليوم 14-03-2021 في الدوري الايطالي

قمة نارية AC Milan vs SSC Napoli في الكالتشيو، مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ن سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، بالجولة السابعة والعشرين للدوري الإيطالي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.
يرفع ميلان في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التمسك بفرصه وحظوظه في المنافسة على لقب الدوري، فريق ميلان استطاع أن ينتصر على هيلاس فيرونا بهدفين دون رد، كما قدم مباراة ممتازة أمام مانشستر يوناتيد في الدوري الأوروبي وتعادل خارج ملعبه بهدف لمثله.

يحتل ميلان المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفاق 6 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، فريق ميلان لعب 26 لقاء، حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز 50 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: ماتيو جابيا ـ كالابريا ـ كايير ـ ثيو هيرنانديز
خط الوسط: فرانك كيسي ـ إسماعيل بن ناصر ـ كاستيليو ـ ريبيتش ــ هاكان
خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفتش

موعد مباراة ميلان ونابولي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ميلان ونابولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة ميلان ونابولي عبر موقعنا يلا شوت توداي إلى جانب beIN Sports HD 3 بتعليق رؤوف خليف

يخوض فريق نابولي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما فاز في الأسبوع الماضي على بولونيا بثلاثية مقابل هدف، فريق نابولي سيبحث عن الفوز في لقاء وحصد النقاط الثلاث للقاء الثاني على التوالي من أجل التقدم للأمام في جدول البطولة وتعزيز فرص تواجده ضمن المراكز المؤهلة لبطولات أوروبا في الموسم المقبل.

يقع نابولي حاليا في المرتبة السادسة برصيد 47 نقطة، بعدما فاز في 15 لقاء، وتعادل في مباراتين وخسر في 8 مباريات وأحرز الفريق 55 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل نابولي المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.
خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، نيكولا ماكسيموفيش، كاليدو كوليبالي وماريو روي.
خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا وبيوتر زيلينسكي.
الهجوم: خوزيه كاليخون، درايس ميرتينز ولورنزو إنسيني.
اكتبلنا تعليق