نتيجة مباراة ميلان واوودينزي اليوم 3-3-2021 في الدوري الايطالي

مهمة صعبة للروسونيري عندما يلتقي نظيره أودينيزي على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" مشاهدة مباراة ميلان وأودينيزي بث مباشر اليوم الأربعاء في واحدة من منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لم يفقد نادي ميلان وجماهيره الأمل في إحداث المفاجأة هذا الموسم ببطولة الدوري الإيطالي، بعد أن سجل انتصارا خارج قواعده على حساب روما بهدفين مقابل هدف في لقاء مثير شهد الكثير من التفوق لزملاء السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

في الشوط الأول من لقاء روما أظهر ميلان شخصية كبيرة، وتقدم بهدف عن طريق فرانك كيسي في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وتعادل ذئاب العاصمة الإيطالية عن طريق جوردان فيرتو، قبل أن يسجل النجم أنتي ريبتش الهدف الثاني وهدف الفوز في الدقيقة 58، بث مباشر مباراة ميلان وأودينيزي بدون تقطيع.

توقيت مباراة ميلان ضد أودينيزي:

ويواجه نادي اي سي ميلان نظيره أودينيزي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

ميلان يفقد إبراهيموفيتش أمام أودينيزي

وسيغيب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن مواجهة أودينيزي اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام روما، ومع ذلك فإن ستيفانو بيولي مدرب الروسونيري أكد أن فريقه قادر على تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط في غيابه.

التشكيل المنتظرة لميلان أمام أودينيزي في غياب زلاتان:

في حراسة المرمى: دوناروما.
في خط الدفاع: هيرنانديز، توموري، كايير، كالابريا.
في خط الوسط: كيسي، تونالي، هاكان، ساليميكيرز، ريبيتش.
في خط الهجوم: لياو

وبات الفارق بين ميلان صاحب المركز الثاني وإنتر المتصدر إلى 4 نقاط، خصوصا مع تراجع نتائج الروسونيري في الأونة الأخيرة، وتحديدا أمام سبيزيا والخسارة بثنائية، ثم الهزيمة من الأفاعي في ديربي ميلانو بثلاثية نظيفة.
اكتبلنا تعليق