نتيجة مباراة الفيصلي والعين اليوم 5-3-2021 الدوري السعودي

يستضيف استاد مدينة الملك سعود الرياضية مواجهة صعبة للعين أمام الفيصلي مشاهدة مباراة العين والفيصلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.
ويكتب الفيصلي فصلا جديدا في مسيرته خلال الموسم الحالي، بعد أن وصل إلى النقطة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ويحتل المركز التاسع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والعين

وتشاهدون مباراة العين والفيصلي اليوم عبر القناة الرياضية السعودية الأولى بخاصية الاتش دي، وسيكون عبد العزيز هوساوي في كابينة التعليق للوصف والتعليق على مواجهة العين ضد الفيصلي في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان العين انتقل لخوض مواجهنة قوية أمام الفيصلي في الدور الأول وتحديدا الأسبوع السابع، وأقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وتقدم حينها أصحاب الأرض بهدف عن طريق رافائيل سيلفا أرودا وتعادل للضيوف النجم أمادو موتاري.

موعد مباراة الفيصلي والعين في الدوري السعودي

وتلتقون مع مباراة الفيصلي والعين اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وقدم الفيصلي أبرز مبارياته وأهمها في آخر 5 لقاءات، حيث تفوق في 4 مباريات، وخسر في لقاء وحيد، فقد حقق الفوز على الباطن بهدفين دون رد، ثم تفوق على ضمك بنفس النتيجة، وتغلب على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف وخسر في مواجهة وحيدة جاءت أمام الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، بث مباشر مباراة الفيصلي والعين بدون تقطيع اليوم.

تشكيل الفيصلي والعين اليوم

حراسة المرمى : أحمد الكسار.
خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.
خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.
خط الهجوم : جوليو تفاريس.
اكتبلنا تعليق