نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم 11-03-2021 في الدوري السعودي

يواجه العالمي نظيره الراقي في قمة كروية سعودية مثيرة مشاهدة مباراة النصر والأهلي بث مباشر اليوم في الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والمقرر أن تأتيكم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

"لقاء الجريحين" بالفعل هي قمة المتعثرين والبعيدين كل البعد عن مستواهم هذا الموسم، وهو الظاهر أمام الجميع في الأشهر بل المواسم الماضية، واليوم يسعى كل فريق لإثبات نفسه وقدرته على التماسك في ظل وجود العديد من الأمور غير الواضحة، بث مباشر مباراة الأهلي والنصر بدون تقطيع اليوم.

أصحاب الأرض اليوم نادي الأهلي ابتعد عن المربع الذهبي وبات في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد سلسلة من النتائج السلبية ففي آخر 5 مباريات لم يحقق أي انتصار، وهو ما يعني أن الأمور تسير بشكل سيئ للغاية.

آخر فوز حققه الأهلي يوم 5 فبراير الماضي للأهلي على حساب نظيره الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم توالت النتائج السلبية بالتعادل في مباراتين أمام الاتحاد في ديربي جدة، وخسر من الشباب بثلاثية نظيفة، ومن الفيصلي بهدفين لهدف، وأخيرا من ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

توقيت مباراة الأهلي ضد النصر اليوم في الدوري السعودي

ويلاقي نادي الأهلي نظيره النصر في قمة ممتعة بدوري الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد.

أما النصر فيأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة وهو الآخر يعاني بشدة في الموسم الحالي، ويحتاج إلى قفزة معنوية هائلة من أجل الوصول لاستعادة مستواه المعهود.

ولم يحقق النصر سوى انتصار وحيد في آخر 5 مباريات حيث تعرض للهزيمة من الشباب برباعية نظيفة ومن القادسية بهدف، وتعادل في مناسبتين أمام أبها والاتفاق ، وحقق انتصارا على نظيره الهلال بهدف دون رد.
اكتبلنا تعليق