نتيجة مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم 6-3-2021 دوري ابطال افريقيا

يستقبل ملعب القاهرة الدولي مواجهة مرتقبة للمارد الأحمر أمام نظيره فيتا كلوب مشاهدة مباراة الأهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم السبت في المحطة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
أزمة كهربا تطفو على السطح قبل لقاء فيتا كلوب

ظهرت خلال الأيام الماضية الكثير من الأخبار بشأن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا وتغريمه من قبل ناديه الأهلي، على خلفية عدم التزامه وهو ما أجبر الفريق على حرمانه من المشاركة في المباريات لمدة 30 يوما بالإضافة إلى عقوبة مالية كبيرة.

بدأ الأهلي مبارياته منذ الدور الثاني، حيث واجه سونيديب بطل النيجر وتغلب عليه بنتيجة هدف دون رد في الذهاب، قبل أن يكتسحه في الإياب برباعية بيضاء، لتسفر قرعة دور المجموعات عن وقوع الأهلي في مجموعة مثيرة تضم كل من سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي والمريخ السوداني.

في دور المجموعات تفوق الأهلي في البداية على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق كل من محمد مجدي قفشة ومحمود كهربا، ووالتر بواليا الذي وقع على أول أهدافه مع الشياطين الحمر سواء محليا أو إفريقيا، وتعثر الأحمر في الجولة الثانية أمام سيمبا بعد الهزيمة بنتيجة هدف دون رد في تنزانيا.

مفاجآت موسيماني قبل مواجهة فيتا كلوب:

قائمة الأهلي لمباراة فيتا كلوب شهدت مواصلة غياب كل من علي معلول وصلاح محسن ووليد سليمان بسبب الإصابة، أما أكرم توفيق فجاء سبب استبعاده من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني بقرار غير معروف، بالإضافة إلى غياب محمود عبد المنعم كهربا وفقا لإيقافه لمدة شهر بسبب عدم التزامه.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.
الدفاع: ايمن أشرف - محمود وحيد - أحمد رمضان "بيكهام"- محمد هاني - ياسر إبراهيم - بدر بانون
الوسط: طاهر محمد طاهر - جونيور أجايي - محمد مجدي "أفشة" - حمدي فتحي - عمرو السولية - أليو ديانج - حسين الشحات
الهجوم: والتر بواليا - مروان محسن - محمد شريف

بدأ فيتا كلوب الكونغولي مبارياته في دوري الأبطال هذا الموسم، بمواجهة يونج بوفالويس الإسواتيني حيث تعادل معه بهدفين لمثلهما في الذهاب، وتفوق في الإياب بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي دور المجموعات لم تكن البداية جيدة بالخسارة على أرضه أمام سيمبا التنزاني بهدف، ثم تفوق في السودان على المريخ برباعية مقابل هدف.

موعد مباراة فيتا كلوب والأهلي اليوم

تتابعون مباراة الأهلي وفيتا كلوب اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيتا كلوب:

في حراسة المرمي :محمد الشناوي
في خط الدفاع: ياسر إبراهيم - بدر بانون - أيمن شرف - محمد هاني
في خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية - حمدي فتحي
في خط الوسط الهجومي: جونيور أجايي - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر
في خط الهجوم: محمد شريف
اكتبلنا تعليق