نتيجة مباراة الباطن والفيصلي اليوم 15-03-2021 في كأس خادم الحرمين الشريفين

ينتقل فريق الفيصلي إلى ملعب الباطن حيث مواجهة لن تقبل القسمة على اثنين مشاهدة مباراة الفيصلي والباطن بث مباشر اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.


الباطن صاحب الأرض والضيافة كان قد تفوق على أبها في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت يوم 17 ديسمبر الماضي، وجاءت ثلاثية أصحاب الأرض عن طريق كل من ريناتو شافيز جونيور وزكريا سامي وفابيو إبرو، وشهدت تفوقا واضحا من جانب أبناء المدرب خوسيه أنطونيو جاريدو.

توقيت مباراة الباطن والفيصلي اليوم

ويلتقي فريق الباطن أمام نظيره الفيصلي اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

أما الفيصلي فقد تمكن من عبور دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الاتفاق بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 9-8 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأقيمت المواجهة يوم 17 ديسمبر الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والباطن اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة الباطن ضد الفيصلي اليوم عبر قناة KSA Sports 1 HD وهي إحدى القنوات السعودية التي تقوم بنقل مباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، بتعليق خالد اليوسف.

والتقى الفيصلي مع الباطن في الثالث والعشرين من أكتوبر الماضي في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين وتفوق حينها الفيصلي بهدفين مقابل هدف، وكرر العنابي انتصاره في الدور الثاني منذ 6 جولات فائتة، لكن هذه المرة بنتيجة هدفين دون رد.
اكتبلنا تعليق