نتيجة مباراة الباطن والفتح اليوم 10-03-2021 في الدوري السعودي

يدخل فريق الفتح مواجهة اليوم أمام نظيره الباطن من أجل الثأر لهزيمته ذهابا في الدوري السعودي مشاهدة مباراة الباطن والفتح بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نادي الباطن في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

3 نقاط هي الفارق بين الباطن الذي يأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 28 نقطة، أما الفتح فيحل في المركز الرابع عشر.

القناة الناقلة لمباراة الباطن والفتح

قمة وسط الجدول تأتي في خضم مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي ويبحث كل فريق عن فوز يدعم من حظوظه سواء بالانتقال إلى المقدمة أو الابتعاد عن شبح الهبوط، مشاهدة مباراة الفتح والباطن بث مباشر عبر قناة KSA Sports 1 HD ويعلق عليها محمد الخامسي.
التعادل كان عنوان أول مواجهتين لفريق الباطن في الدوري السعودي للمحترفين بالعام الجديد، حيثتعادل أمام الهلال بهدفين لمثلهما، وأمام الاتفاق بهدف في كل شبكة، وخسر من ضمك بثنائية نظيفة، قبل أن يحرز انتصاره الأول في 2021 على العين بهدفين لهدف.

وفي المحطة التالية تعادل مع الأهلي بهدفين لمثلهما، وخسر من الفيصلي بنتيجة 2-0، وتبعها بانتصارين على الرائد وأبها بنتيجة 2-1، وتعادل أمام القادسية 2-2، وفي الجولتين الأخيريتين حصد 4 نقاط بالفوز على الوحدة بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل أمام التعاون بهدفين لمثلهما، مشاهدة مباراة الباطن والفتح بث مباشر اليوم.

موعد مباراة الباطن والفتح اليوم

ويخوض فريق الباطن مواجهة صعبة أمام الفتح في تمام الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت عمان.
اكتبلنا تعليق