نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة اليوم 09-03-2021 في الدوري المصري

يستقبل فريق زعيم الثغر نظيره زعيم الفلاحين في مواجهة جماهيرية مشتعلة مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز على ملعب الأسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد غزل المحلة

ويمكنكم متابعة مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة في مصر.

ويسعى الاتحاد السكندري تحت قيادة مدربه حسام لتحقيق الفوز اليوم وإنهاء الموسم في مركز متقدم وربما التأهل إلى الكونفيدرالية الإفريقية بحجز المركز الثالث أو الرابع بنهاية الموسم، بعد أن استعاد الثقة من جديد بفوز مهم في الجولة الماضية على حساب الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة ورفع رصيده للنقطة الحادية والعشرين في المركز التاسع بفارق 3 نقاط عن مصر للمقاصة صاحب المركز الرابع.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام المحلة:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: داميون لوي، كريم الديب، عبدالغني محمد والسيد سالم.

خط الوسط: عمارحمدي، أحمد نبيل مانجا وفوزي الحناوي.

خط الهجوم: رزاق سيسيه، ويليامز روماريو وخالد الغندور.

أما غزل المحلة الذي جمع 4 نقاط في آخر مباراتين بالتعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف والفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، يمني النفس بالوصول للنقطة الحادية والعشرين والابتعاد عن المركز الحادي عشر، ويحاول أن يواصل التألق في الموسم الحالي بعد العودة من الممتاز ب.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: يحيي حامد، أحمد عيد، محمد فتح الله، فتحي مبروك.

خط الوسط: أشرف السيد، هشام عادل، أحمد اباظة، عبده يحيى، خالد رسلان.

خط الهجوم : إسلام فؤاد.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمحلة اليوم

تتابعون مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة اليوم في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.


اكتبلنا تعليق