نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم 20-03-2021 في الدوري السعودي

يقابل فريق الزعيم نظيره القادسية في مواجهة خارج التوقعات مساء اليوم السبت مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة في الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ويسعى فريق نادي الهلال لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الصدارة حيث يتقاسمها مع الشباب وكل فريق يمتلك في رصيده 45 نقطة، وبعد توديع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفتح والخسارة بهدفين دون رد، لم تتبق سوى بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وتفوق الهلال على القادسية في مباراة الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف والتي أقيمت على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية "الراكة" يوم 21 ديسمبر الماضي، وسجل ثلاثية الزعيم كل من بافتيمبي جوميز من ركلة جزاء، وأندري كاريلو وسالم الدوسري، أما هدف الضيوف اليوم فسجله النيجيري ستانلي أوهاوتشي.

توقيت مباراة الهلال ضد القادسية اليوم

وتنطلق مباراة الهلال ضد القادسية اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة.

في السبع مباريات الأخيرة لفريق الهلال حقق الفوز في 5 مواجهات على العين بخماسية نظيفة، وعلى الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى الفتح بخمسة أهداف لهدفين وعلى الرائد بهدفين لهدف وعلى الوحدة بأربعة أهداف لهدفين، وخسر في مباراتين أمام ضمك بهدف دون رد، وأمام النصر بنفس النتيجة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام القادسية:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: محمد البريك – جانغ هيون سو ــ محمد الجحفلي – ياسر الشهراني
خط الوسط: سلمان الفرج – عبد الله عطيف ــ أندري كاريلو
خط الهجوم: لوسيان فييتو ــ سيباستيان جيوفينكو ــ بافيتيمبي جوميز

فريق القادسية من الأندية التي تقدم مستويات مميزة وقد أظهر قدراته في 7 لقاءات خرج منهم منتصرا وخسر في 6 مواجهات، وتعادل في 10 مناسبات وقد سجل 36 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

تشكيل القادسية المتوقع أمام الهلال:

حراسة المرمى : فيصل مسرحي.
خط الدفاع : حمد اليامي، خليفة الدوسري، ريس وليامز، عادل المولد.
خط الوسط : ادسون دا كوزا، حسن أبو شرارة، ميهاي بورديانو، ستانلى اوهاتشي، كارلوس اندريا.
خط الهجوم : دانيلو أسبيريا
اكتبلنا تعليق