نتيجة مباراة الهلال والرائد اليوم 5-3-2021 الدوري السعودي

ينتظر عشاق الزعيم مواجهة الليلة أمام رائد التحدي مساء اليوم مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم في الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

يبحث نادي الهلال عن ذاته هذا الموسم، ومحاولة الضغط على الشباب المتصدر، حيث يأتي الزعيم في المرتبة الثانية بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 39 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر.

طريق الهلال مع بداية العام الحالي لا يبشر بالخير فقد تعادل أمام الباطن بهدفين لمثلهما، وتعادل سلبيا أمام أهلي جدة، قبل أن يحقق الفوز على التعاون بهدفين دون رد، كما تعادل أمام الفيصلي بهدف لمثله، وبعدها تعرض لخسارة مفاجئة أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على العين بخماسية نظيفة قبل أن يخسر من جديد أمام ضمك بهدف، وتفوق على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر من النصر بهدف، وفي الجولة الماضية تغلب على الفتح بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرائد:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: محمد البريك – جانغ هيون سو ــ محمد الجحفلي – ياسر الشهراني
خط الوسط: سلمان الفرج – عبد الله عطيف ــ أندري كاريلو
خط الهجوم: لوسيان فييتو ــ سيباستيان جيوفينكو ــ بافيتيمبي جوميز

موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة

ويخوض فريق الهلال مواجهة قوية أمام الرائد اليوم في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الأردن.

كما يلتقي فريقا الهلال والرائد اليوم في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت البحرين، عبر قناة KSA Sports 2 HD ويعلق عليها فهد العتيبي.
اكتبلنا تعليق