نتيجة مباراة النصر والعين اليوم 16-03-2021 في كأس خادم الحرمين الشريفين

 يستقبل فريق العالمي نظيره العين في مواجهة قد تكون متاحة لأبناء المدرب ألين هورفات مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مرسول بارك في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ستكون بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين فرصة من أجل إنهاء الموسم للنصر لتحقيق بطولة بعد أن ابتعد كثيرا عن صدارة الدوري السعودي للمحترفين، ورغم أن المنافس ليس قويا بما يكفي لكن دائما بطولات الكأس تشهد العديد من المفاجآت، والمفاجأة الكبيرة حتى الآن هي توديع حامل اللقب الهلال.

الاتحاد السعودي لكرة القدم كان قد توصل لانطلاق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الستة عشر في النسخة الحالية، وبمشاركة أندية الصف الأول، خاصة في ظل مشاركة عدد من الأندية في بطولات عديدة مما يجعل الأمر شاقا على بعضها.

وجاءت بداية نادي النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الستة عشر، حيث تفوق على الرائد بثنائية نظيفة سجلها كل من أيمن يحيى سالم، وسامي خليل النجعي.

موعد مباراة النصر والعين في كأس الملك

ويقابل نادي النصر نظيره العين في لقاء يبدأ مع حلول الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت دمشق.

وكان العين فجر واحدة من المفاجآت الكبيرة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين حينما قهر نظيره الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة بهدفين نظيفين تناوب على تسجيلهما كل من جينيرسون دوس سانتوس، وفيليب براداريتش من ركلة جزاء، وهي واحدة من النتائج التي تقلق جماهير النصر خاصة أن العين لا يقدم مستويات كبيرة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

اكتبلنا تعليق