نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم 20-03-2021 في الدوري السعودي

يحتضن ملعب مرسول بارك قمة مثيرة في الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من أكثر مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.
وتعد نتائج النصر من علامات الاستفهام الكبيرة التي لم يقم أحد بالإجابة عنها حتى الآن في الموسم الحالي، فقد لعب العللمي 23 لقاء لم يفز سوى في 9 مباريات منها وشهدت مسيرته تعرض للخسارة في ثماني مواجهات، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات.

تشكيل النصر المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى: برادلي جونز
خط الدفاع: عبد الله مادو – سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري – عبد الرحمن العبيد
خط الوسط: بيتروس ــ عبد المجيد الصليهم ــ علي الحسن
خط الهجوم: عبد الفتاح العسيري ــ نور الدين امرابط ــ عبدالرزاق حمدالله

وتبدو معنويات النصر في السماء بعد ثلاثية رائعة في شباك العين توج بها مجهوده في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي وشهدت تفوق عبد الرازق حمد الله وتسجيله هدفا ليصبح عدد أهدافه مع العالمي 100 هدفا ويدخل مرحلة جديدة من التألق والتميز، وقد بلغ نصف النهائي ليبدأ في المنافسة على لقب جديد هذا الموسم بعد ابتعاده بشكل كبير عن التتويج بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم

وتلتقون مع مباراة النصر والباطن اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة.

كما تتابعونها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، وتذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.
اكتبلنا تعليق