نتيجة مباراة القادسية والعين اليوم 10-03-2021 في الدوري السعودي

ينتظر نادي القادسية اختبارا صعبا أمام نظيره العين على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مشاهدة مباراة القادسية والعين بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

القادسية يخطو بشكل مميز في مبارياته هذا الموسم، لذا فإن في موقف إلى حد ما جيد على عكس المواسم الأخيرة، حيث يحتل الفريق المركز الثامن بالدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة.

انطلاقة القادسية جاءت بالخسارة من الوحدة بهدفين مقابل هدف وهي النتيجة نفسها التي انتهت بها نتيجة الجولة الثانية أمام ضمك، لكن لصالح القادسية، قبل أن يحقق الفوزالثاني أمام التعاون بهدف، وخسر من النصر بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل أمام الباطن بهدفين لمثلهما، وخسر من الاتحاد بهدف، وفاز على الشباب بهدفين لهدف، وعلى العين بنفس النتيجة، وخسر من الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

وتعادل القادسية أمام الرائد 2-2، وحقق الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم جاءت أكبر سلسلة من التعادلات حتى الآن، أمام الفيصلي وأبها والوحدة وضمك وانتهت جميعها بالتعادل 2-2، وتعادل أمام الفتح بهدف لمثله، مشاهدة مباراة القادسية والعين بث مباشر اليوم.

أما في آخر 5 مباريات للقادسية فقد حقق الفوز على التعاون بهدفين دون رد، وعلى النصر بهدف، ثم تعادل بنتيجة 2-2 أمام الباطن وخسر من الاتحاد برباعية مقابل هدف، وتعادل مع الشباب بهدف لمثله.

توقيت مباراة القادسية والعين في الدوري السعودي

ويخوض نادي القادسية اليوم مواة مرتقبة أمام العين في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس وعشرين دقيقة مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق