نتيجة مباراة الشباب والقادسية اليوم 5-3-2021 الدوري السعودي

يواجه فريق القادسية نظيره الشباب على ملعب الأخير استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب مشاهدة مباراة الشباب والقادسية بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان".
وكان فريق الشباب خسر من نظيره القادسية بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، حيث افتتح الضيوف النتيجة بأقدام ماخيتي ديوب، وعادل دانيلو مورينو أسبريليا، وسجل هدف الفوز اللاعب كاروليس أندريا ماستينور.

توقيت مباراة الشباب والقادسية اليوم

ويلتقي فريق الشباب مع نظيره القادسية اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الثأر هو شعار يرفعه فريق الشباب في لقاء اليوم، لكن الأمر المهم بالنسبة للفريق وجماهيره حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان، فيحتل صدارة المسابقة برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، و9 نقاط عن اتحاد جدة الثالث والأهلي الرابع.

تشكيل الشباب المنتظر أمام القادسية:

في حراسة المرمى: زيد البواردي
في خط الدفاع: عبد الله الزوري – أحمد شراحيلي – إيجور ليشنوفسكي – محمد سالم
في خط الوسط الدفاعي: ألفريد ندياي – إيفير بانيجا
في خط الوسط الهجومي: فابيو مارتينز – حسين القحطاني – كريستيان خوانكا
في خط الهجوم: سيبا

وفاز نادي الشباب في آخر مباراتين ببطولة الدوري السعودي، على الأهلي بثلاثية نظيفة، وانتصار ثمين على ضمك خارج قواعده في المحطة الماضية.
اكتبلنا تعليق