نتيجة مباراة أبها والوحدة اليوم 15-03-2021 في الدوري السعودي

واحدة من اللقاءات المهمة التي تأتي في الدوري السعودي للمحترفين بين العنابي وأبها مشاهدة مباراة الوحدة وأبها بث مباشر اليوم الإثنين في لقاء مقدم من الجولة الخامسة والعشرين لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان وذلك في تمام السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

معاناة يعيشها الفريقان هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فنجد أن الثنائي يتواجد في المراكز الخمس الأخيرة، وإن لم يتداركا الموقف في أسرع وقت فستكون الأمور صعبة للغاية.

ويبقى هناك أمل بالنسبة للوحدة وأبها، فأصحاب الأرض يأتون في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 28 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن ضمك صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير، مع وجود 7 مباريات أخرى متبقية والأمور واردة.
أما الوحدة فيحل في المرتبة الرابعة عشر وعلى بعد 10 نقاط من العين صاحب المركز الأخير، لكن الفارق مع صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير نادي ضمك 6 نقاط فقط.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام أبها:

حراسة المرمي: عبدالله العويشير.
خط الدفاع: بيدور هنريكي، ألبرتو بوتيا، حمد الجيزاني، علي الزييدي، محمد القرني.
خط الوسط: وليد باخشوين، أنسليمو دي مورايس، هيرناني، كيتا.
خط الهجوم: يوسف نياكاتي.

موعد مباراة أبها ضد الوحدة اليوم

ويلاقي نادي أبها نظيره الوحدة في تمام الساعة 18:10 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة القاهرة، الساعة 17:10 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:10 مساء بتوقيت السودان، الساعة 17:10 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 18:10 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 18:10 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:10 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:10 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 19:10 مساء بتوقيت الدوحة عبر القناة الرياضية السعودية.

وخسر نادي أبها من نظيره الوحدة في لقاء الدور الأول، بهدف دون رد، حيث تمكن العنابي من خطف النقاط الثلاث ويدين بهذا الفوز لنجمه أحمد عبد جابر الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 40.

تشكيل أبها المتوقع أمام الوحدة:

حراسة المرمى : عبدالعالى المحمدي.
خط الدفاع : ساري العمري، أمين عطوشي، مهدي تهرات، سعيد حمسل
خط الوسط : كريم العوضي، رياض الشراحيلي، سعد بقير، صالح العمري، قودوين.
خط الهجوم : ستراندبيرج.
اكتبلنا تعليق