نتيجة مباراة انجلترا والبانيا اليوم 28-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يحتضن استاد كمال ستافا مواجهة قوية وخارج التوقعات بين الأسود الثلاث ونظيره الألباني مشاهدة مباراة إنجلترا وألبانيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ثاني مباريات المنتخبين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم التي تنطلق في ديسمبر عام 2022.

استهل منتخب إنجلترا مبارياته في التصفيات المؤهلة للمونديال، بانتصار ساحق على سان مارينو بخمسة أهداف دون رد، حيث سجل أهداف منتخب الأسود الثلاث كل من جيمس وارد براوس في الدقيقة 14، وأضاف دومنيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 21، وضاعف رحيم سترلينج النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 31.

في الشوط الثاني عاد دومينك كالفيرت ليوين ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 53، واختتم مهرجان الأهداف اللاعب أولي واتكينز لاعب أستون فيلا الذي يشارك لأول مرة رفقة منتخب الأسود الثلاث.

توقيت مباراة ألبانيا وإنجلترا اليوم

وتلتقون مع مباراة ألبانيا وإنجلترا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط.

أما منتخب ألبانيا العنيد فقد بدأ مبارياته في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لمونديال، فقد انتزع 3 نقاط ثمينة أمام أندورا بعد فوزه بهدف دون رد جاء عن طريق إرمير لينجاني في الدقيقة 41، مشاهدة مباراة انجلترا وألبانيا بث مباشر اليوم.

وتعد مباراة إنجلترا هي الأصعب لمنتخب ألبانيا في المجموعة، وسيحاول الاستفادة من اللقاء كونه على أرضه، وقد تكون محطة منتظرة في مسيرته، خاصة أنت سينتقل للعب أمام سان مارينو في الجولة التالية والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

وتشاهدون مباراة إنجلترا ضد ألبانيا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ضمن قائمة جديدة وضعتها القنوات القطرية والتي تسمى "بريميوم" وسوف يكون التونسي عصام الشوالي معلقا عليها.
اكتبلنا تعليق