نتيجة مباراة ارسنال واولمبياكوس اليوم 18-03-2021 في الدوري الاوروبي

يلتقي فريق الجانرز نظيره أحفاد الإغريق على استاد الإمارات في مواجهة سهلة على الإنجليز مشاهدة مباراة أرسنال وأولمبياكوس بث مباشر اليوم في إياب دور ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

سيواجه فريق أرسنال الإنجليزي نظيره أولمبياكوس اليوناني وهو يمتلك أفضلية الفوز في الذهاب على ملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتقدم الجانرز بهدف أول عن طريق مارتن أوديجارد في الدقيقة 34، قبل أن يعادل يوسف العربي النتيجة عن طريق خطأ دفاعي قاتل من داني سيبايوس.

في الشوط الثاني وقبل نهاية اللقاء بـ 11 دقيقة سجل جابرييل ماجاليس الهدف الثاني لأرسنال، وبعد نزول محمد النني النجم المصري المحترف في المدفعجية بدقيقتين فقط نجح في هز الشباك بطريقة رائعة ليضيف الهدف الثالث.

أرسنال تفوق في مجموعته على كل الأندية التي لعب ضدها بداية من رابيد فيينا النمساوي بنتيجة 2-1 ذهابا وإيابا برباعية مقابل هدف، وعلى دوندالك الأيرلندي بثلاثية بيضاء في الذهاب، وبرباعية مقابل خدفين في الإياب، وعلى مولده النرويجي برباعية مقابل هدف في لقاء الذهاب وفي العودة بثلاثية نظيفة.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام أوليمبياكوس:

في حراسة المرمى: لينو
في خط الدفاع: سيدريك، لويز، جابرييل، تيرني
في خط الوسط: بارتي، تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث روي
في خط الهجوم: لاكازيت

موعد مباراة أرسنال وأوليمبياكوس اليوم

تبدأ مباراة أرسنال وأوليمبياكوس اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء.

أما أوليمبياكوس فقد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد أن جاء في المركز الثالث بمجموعته خلف مانشستر سيتي الإنجليزي وبورتو البرتغالي، في حين حل مارسيليا الفرنسي رابعا.

تشكيل أولمبياكوس المتوقع أمام أرسنال:

في حراسة المرمى: خوسيه سا.
في خط الدفاع: أوليج، أوسينو با، باباستاثوبولوس، كيني لالا.
في خط الوسط: أندرياس، مادي كمارا، مفيلا.
في خط الهجوم: بروما، يوسف العربي، ماثيو فالبوينا.
اكتبلنا تعليق