نتيجة مباراة الصفاقسي ودياراف اليوم 17-03-2021 في الكونفدرالية الافريقية

يذهب نادي الصفاقسي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى السنغال حيث يواجه نظيره جراف دي داكار مشاهدة مباراة الصفاقسي التونسي وجراف دي داكار بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الفريق السنغالي بالعاصمة داكار، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.

يعتمد الجهاز الفني للصفاقسي على العديد من النجوم المميزين والمتمثلين في الخطوط الأمامية بتواجد زكرياء منصوري وكينجسلي سوكاري وشادي الهمامي ومحمد صوله وأيمن الحرزي، وجميهم يقدمون الإضافة في مبارياتهم الأخيرة ويصنعون الفارق في الصفاقسي.

موعد مباراة الصفاقسي وجراف دي داكار:

ويواجه نادي الصفاقسي نظيره جراف دي داكار في مواجهة صعبة ومرتقبة بالجولة الثانية من دور المجموعات، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 19:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 17:00 مساء بتوقيت تونس.

تشكيل الصفاقسي التونسي أمام جراف دي داكار:

في حراسة المرمى: أيمن دحمان
في خط الدفاع: محمد بن علي- أحمد عمار- محمد علي الجويني- نور الزمان الزموري
في خط الوسط: شادي الهمامي- كينجسلي سوكاري- زكرياء منصوري- كينجسلي إيدو
في خط الهجوم: محمد صوله- أيمن الحرزي.

تفوق الصفاقسي في الدور التمهيدي على ميلانديج اف سي الزنجباري بنتيجة 8-1 في مجموعة لقائي الذهاب والإياب، قبل أن يخسر من نظيره مولودية الجزائر الجزائري في الدور الثاني، فبعد أن خسر في الجزائر بثنائية،عاد ليحقق الفوز في تونس بهدف لكنه لم يكن كافيا ليجنب نفسه توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا ويبدأ رحلة جديدة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مع الذهاب إلى الكونفيدرالية كان على الصفاقسي أن يعبر عقبة كيجالي الرواندي العنيد وقد تفوق عليه بنتيجة 5-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب بدور الإثنين والثلاثين "الثاني"، وفي أول لقاء بدور المجموعات حقق المهم بحصد أول 3 نقاط بالفوز على ساليتاس البوركيني بنتيجة هدف دون رد.
اكتبلنا تعليق