نتيجة مباراة توتنهام واستون فيلا اليوم 21-03-2021 في الدوري الانجليزي

قمة إنجليزية مثيرة ستجمع الفيلانز بالسبيرز على ملعب فيلا بارك مشاهدة مباراة أستون فيلا وتوتنهام هوتسبر بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر ، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حالة معنوية منخفضة يمر بها فريق توتنهام هوتسبر بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي بطريقة مذهلة لم يصدقها أكثر المتشائمين من السبيرز، فالفريق قدم أسوأ مبارياته على الإطلاق أمام دينامو زغرب الكرواتي.

وخسر توتنهام هوتسبر من دينامو زغرب بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعب الأخير وسط ذهول من أنصار ومحبي المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، فبعد أن سجل السبيرز انتصارا في الذهاب بهدفين دون رد من توقيع هاري كين عاد أبناء كرواتيا ليلقنوا الإنجليز درسا قاسيا في فنون كرة القدم.

وسيكون الفوز محوريا لتوتنهام اليوم إذا ما أراد العبور إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب المركز الخامس 3 نقاط فقط، ويكنه أن يذلل الفارق مع تشيلسي صاحب المركز الرابع إلى 3 نقاط.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام أستون فيلا:

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: أورييه- سانشيز- داير- ديفيز.
خط الوسط: سيسوكو- وينكس- ديلي.
خط الهجوم: لاميلا- لوكاس- هاري كين

أما أستون فيلا فيحتاج إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من توتنهام صاحب المركز الثامن وتضييق الخناق عليه حيث يحتل الفيلانز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة.

تشكيل أستون فيلا المحتمل أمام توتنهام:

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز.
في خط الدفاع: مات تارجت – تايرون مينجز – إزري كونسا – ماتي كاش.
في خط الوسط: جون ماكجين – دوجلاس لويز - جاك جريليتش – روس باركلي – بيرتراند تراوري.
في خط الهجوم: أولي واتكينز.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا اليوم

ويلعب نادي توتنهام على أرضية ميدان أستون فيلا اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فاسطين.
اكتبلنا تعليق