نتيجة مباراة اسوان وبيراميدز اليوم 6-3-2021 الدوري المصري

سيحاول فريق بيراميدز الخروج من ملعب بتروسبورت بنتيجة إيجابية أمام نظيره زهرة الجنوب مشاهدة مباراة أسوان وبيراميدز بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان وبيراميدز اليوم

تشاهدون مواجهة أسوان ضد بيراميدز اليوم في مباراة خارج التوقعات عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وسيكون هناك استوديو تحليلي لهذا اللقاء وسيبدأ مع حلول الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة.

جاءت انطلاقة أسوان في الدوري الممتاز هذا الموسم بشكل مميز للغاية بالفوز على إنبي بهدف دون رد، ثم التغلب على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، وخسر من الجونة بهدف لمثله، وتوالت الهزائم ليتعرض للخسارة من الإسماعهيلي بهدفين دون رد، ومن مصر للمقاصة بهدف نظيف.

وجاءت أطول سلسلة من التعادلات لفريق في بطولة الدوري وكانت من نصيب أسوان حيث تعادل أمام غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي بهدف لمثله، وأمام الزمالك ووادي دجلة بدون أهداف، وفي آخر 3 مواجهات تمكن من التغلب على المقاولون العرب بهدف دون رد، ثم على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا الخسارة من البنك الأهلي.

موعد مباراة أسوان وبيراميدز اليوم

ويلتقي بيراميدز مع أسوان اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

آخر زيارة لفريق بيراميدز إلى ملعب بتروسبورت، كانت أمام إنبي في الثالث من فبراير الماضي، وتفوق الفريق السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فقد سجل ثنائية بيراميدز عن طريق كل من محمود وادي ودييجو رولان، وأحرز ثلاثية أبناء حلمي طولان كل من رامي صبري من ركلة جزاء وجون أوكوبي إيبوكا ودينوبيتر جودي.

وفي آخر 3 مواجهات حصد بيراميدز 7 نقاط، بعد أن فاز على طلائع الجيش بهدف دون رد، وعلى المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق