نتيجة مباراة أتلانتا وسبيزيا اليوم 12-03-2021 في الدوري الايطالي

تختتم مباريات اليوم الأول من الجولة 27 من الكالتشيو بمواجهة صعبة للقديسين أمام سبيزيا مشاهدة مباراة أتلانتا بيرجامو وسبيزيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب جيويس.

الاختبار الأخير لفريق أتلانتا قبل أن ينتقل في رحلة مثيرة إلى العاصمة الإسبانية مدريد وتحديدا لملعب ألفريدو دي ستيفانو لخوض إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أمل تدارك نتيجة لقاء الذهاب.

وكان أتلانتا خسر على ملعبه بهدف متأخر للفرنسي فيرلاند ميندي بعد أن تم طرد مدافعه ريمو فريلير في الدقيقة 17، ولعب بعدها أحداث اللقاء منقوصا من لاعبه، لكن الأمور ستبدو مختلفة ولن يكون أمامهم سوى تسجيل هدف من أجل معادلة النتيجة.

بعد لقاء ريال مدريد الذي أقيم في الرابع والعشرين من فبراير الماضي، خاض فريق أتلانتا 3 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي، وحقق الفوز في لقائين أمام سامبدوريا بهدفين دون رد، وانتصار عريض على كروتوني بخماسية مقابل هدف، ومني بهزيمة واحدة في المحطة الماضية أمام إنتر ميلان بهدف دون رد.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام سبيزيا:

في حراسة المرمى: بييرلويجي جوليني
في خط الدفاع: تولوي - مايهلي - جوسينس - روميرو
في خط الوسط: فريلير - دي رون - بيسينا - ديمسيتي
في خط الهجوم: زاباتا – مورييل
أما فريق سبيزيا فتسير نتائجه على نحو جيد تحديدا في الجولات الأخيرة وهو ما تظهره آخر 5 لقاءات حيث فاز على ميلان في مفاجأة غير متوقعة، وتعادل أمام بارما بهدفين لمثلهما، وتعادل مع بينفينتو بهدف في كل شبكة، في حين خسر أمام فيورنتينا بثلاثية نظيفة، ومن يوفنتوس بنفس النتيجة.

تشكيل سبيزيا المنتظر أمام أتلانتا:

في حراسة المرمى : بروفيديل
في خط الدفاع : فينالي – إسمايلي – إرليتش – باستونى
في خط الوسط : إستيفيث – ريتشي – ماجيورى
في خط الهجوم : دانيلي فيردى – أغوديلو – جياسي

موعد مباراة أتلانتا ضد سبيزيا اليوم

ويحل فريق سبيزيا ضيفا على أتلانتا اليوم في تمام الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:45 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:45 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:45 مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق