نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وبلباو اليوم 10-03-2021 في الدوري الاسباني

يخوض الروخي بلانكوس آخر مبارياته المؤجلة أمام الفريق الباسكي، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو في المرحلة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبلباو

تنتقل بعثة الباسك إلى مدريد في رحلة لن تكون سهلة على الروخي بلانكوس الذي يعلم جيدا أن ضياع أي نقطة في الدوري الإسباني سيكون بمثابة الابتعاد عن اللقب، حيث تتابعون اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 وهي القناة الناقلة لمباريات الليجا.
فريق دييجو سيميوني يأتي في المركز الأول وفي الصدارة برصيد 59 نقطة، وبات الفارق بينه وبين برشلونة الثاني 3 نقاط فقط، لكن يمكن أن يعود الفارق لست نقاط في حال الفوز اليوم على بلباو في موقعة ملعب واندا ميتروبوليتانو.

أتلتيكو كان قريبا للغاية من تحقيق الفوز في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني في ديربي مدريد بعد أن كان متقدما بنتيجة هدف دون رد منذ الدقيقة 15 لكن ومع الدقيقة 88 كان لكريم بنزيما رأي آخر في تغيير مسار الثلاث نقاط وتحوله إلى نقطة تذهب إلى رصيد كل فريق منهما.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام بلباو:

في حراسة المرمى: أوبلاك.
في خط الدفاع: تريبييه، سافيتش، فيليبي، هيرموسو.
في خط الوسط: كوكي، لورينتي، كاراسكو، ليمار.
في خط الهجوم: سواريز، كوريا.

أما أتلتيك بلباو فيأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، وقد سجل 9 انتصارات وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 10 مباريات.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام أتلتيكو بلباو:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.
خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.
خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو

وتتابعون مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق