نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم 7-3-2021 الدوري الاسباني

قمة استثنائية في الليجا تجمع الروخي بلانكوس بنظيره الملكي مساء اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

في السنوات الأخيرة يبدو التفوق المدريدي واضحا على أتلتيكو خاصة في وجود الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل قبل موسمين إلى يوفنتوس الإيطالي، وحتى بعد رحيله ظل الملكي مميزا بوجود المدير الفني زين الدين زيدان ويظهر ذلك في نتيجة الدور الأول.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو

لم يبتعد ريال مدريد كثيرا عن ملعبه ألفريدو دي ستيفانو فالرحلة قصيرة لكنها لن تكون سهلة مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الأحد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي ٣ وقناة بي إن سبورت اتش دي ١.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على جاره في ديربي مدريد بالدور الأول بهدفين دون رد وكانت الهزيمة الأولى التي يتلقاها الروخي بلانكوس هذا الموسم، بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بدون تقطيع اليوم.

كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان تدرك تماما أن النقاط الثلاث مهمة كونها تحيي الآمال للمحافظة على على لقب الدوري الإسباني وتقلص الفارق مع اتلتيكو مدريد حيث يحتل الملكي المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد ٥٣ نقطة وبفارق ٥ نقاط عن الروخي بلانكوس.

ورغم دخول كريم بنزيما قائمة الفريق الملكي للقاء أتلتيكو مدريد، إلا أن زين الدين زيدان يفضل إراحته وعدم إشراكه منذ البداية، خاصة أنه عائد من الإصابة، ويمكن أن تكون مشاركته غير موفقة وتعود الإصابة له من جديد.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو اليوم

ويلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو في الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الجزائر.
وتعثر ريال مدريد في الجولة الماضية بعد السقوط على أرضه وميدان بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ريال سوسيداد، وقبلها حقق الفوز على بلد الوليد بهدف دون رد في آخر لقاء خاضه شهر فبراير.

تشكيل ريال مدريد المنتظرة أمام أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
في خط الدفاع: فيرلان ميندي – فاران – ناتشو – لوكاس فاسكيز.
في خط الوسط: كاسيميرو - توني كروس – لوكا مودريتش.
في خط الهجوم: ماركو أسينسيو – إيسكو – فينسيوس جونيور

معلق مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد اليوم

تشاهدون مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

وكانت آخر مباراة خاضها فريق أتلتيكو مدريد في الثامن والعشرين من فبراير الحالي، أمام فياريال وحقق الفوز بهدفين دون رد، لتعود إليه الثقة من جديد بعد تعثرين أمام ليفانتي أحدهما بالتعادل والآخر بالخسارة.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مدريد:

في حراسة المرمى: أوبلاك
في خط الدفاع: تريبييه، هيرموسو، فيليبي، سافيتش
في خط الوسط : هيريرا، كوكي، لورينتي، كاراسكو
في خط الهجوم: سواريز، جواو فيلكس
اكتبلنا تعليق