نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم 6-3-2021 الدوري الالماني

تشتعل أجواء البوندسليجا ويزيدها توهجا قمة البافاري وأسود الفيستفاليا مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا، في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.

في الموسم الحالي هناك العديد من العوامل التي تغيرت كثيرا، خاصة أن لقب البوندسليجا جاء في ظروف صعبة بالموسم المنقضي، والجميع يتذكر كيف كان الدوري الألماني هو أو بطولة في العالم تعود للعمل والدوران بعد 3 أشهر من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

بايرن ميونخ الذي توج بلقب الدوري الألماني في النسخة الماضية اختلف كثيرا عن النسخة الحالية، فكما أن المنافس بالنسبة له كان بروسيا دورتموند، فإن اليوم ليس هو نفس الحال فهناك لايبزيج الذي يواصل العمل والضغط على البافاري ويمني النفس بهدية من أسود الفيستفاليا، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بث مباشر.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

لم تحصل قنوات بي إن سبورتس القطرية أو قناة عربية أخرى على حقوق إذاعة مباريات الدوري الألماني في الموسم الحالي لذا يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة Setanta Sports 2 Eurasia HD و Setanta Sports 2 Eurasia HD.

ولعب نادي بايرن ميونخ 23 مباراة حتى يومنا هذا في بطولة الدوري الألماني سجل 67 هدفا متفوقا بفارق كبير للغاية عن أقرب منافسيه وهو بروسيا دورتموند (48 هدفا)، ودخل مرماه 32 هدفا، وهي نسبة كبيرة للغاية خاصة أن هتاك أندية كلايبزيج وفولفسبورج ودورتموند تلقت شباكهم أهدافا أقل.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم

ويواجه فريق بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

موقف بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في البوندسليجا

النقاد والمحللون في ألمانيا يرون أن موقف فريق دورتموند في تحقيق لقب الدوري هذا الموسم يعد صعبا للغاية كونه يأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 39 نقطة، ولعب 23 مباراة فاز في 12 مواجهة وتعادل في 3 لقاءات وخسر في ثماني مباريات وهو عدد كبير من الهزائم تعرض لها أسود الفيستفاليا في الموسم الحالي.

أما بايرن ميونخ فيدخل هذه المواجهة ويعلم أن لايبزيج يراقبه باستمرار وينتظر تعثره من أجل الانقضاض على الصدارة، فالفريق البافاري يعتلي الصدارة برصيد 52 نقطة ويأتي من خلفه الثيران الحمراء برصيد 50 نقطة، وسيكون أمر مميز بالنسبة له في حال حقق الفوز اليوم على فرايبورج في اللقاء الذي يسبق قمة البافاري وأسود الفيستفاليا.

في آخر 3 مباريات جمع بايرن ميونخ 4 نقاط فقط من أصل 9، بعد أن تعادل بثلاثة أهداف لمثلهم أمام أرمينيا بيليفيلد، ثم الخسارة من أينتراخت فرانكفورت بنتيجة هدفين مقابل هدف، وتفوق البافاري في المحطة الماضية على كولون بخمسة أهداف مقابل هدف، أما بروسيا دورتموند فجمع هو الآخر 4 نقاط بعد التعادل أمام هوفنهايم 2-2، والخسارة من فرايبورج بهدفين لهدف، والفوز بثلاثية بيضاء على أرمينيا بيلفيلد.
اكتبلنا تعليق