نتيجة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو اليوم 17-03-2021 في دوري ابطال اوروبا

يستعد فريق البافاري لتأمين تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال عندما يستضيف النسور القادمة من إيطاليا مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

في رحلة البايرن إلى العاصمة الإيطالية روما، من أجل خوض قمة مرتقبة أمام لاتسيو، لكن البافاري أثبت أنه مختلف عن الأندية الأخرى، وليس هناك منافس على نفس الدرجة من المستوى الذي يقدمه أبناء المدير الفني هانز فليك.

في قلب روما، وعلى أرضية ملعب الأوليمبيكو حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على لاتسيو برباعية مقابل هدف، حيث افتتح روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 9، وأضاف جمال موسيالا الموهبة الشابة الهدف الثاني في الدقيقة 24، قبل أن يحرز ليروي ساني الهدف الثالث بطريقة مميزة في الدقيقة 42، ومع الدقيقة الثانية من الشوط الثاني أحرز فرانشيسكو أتشيربي هدف البايرن الرابع بالخطأ في مرمى فريقه، وسجل هدف لاتسيو الوحيد لاعب خواكين كوريا في الدقيقة 49.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام لاتسيو:

حراسة المرمى: مانويل نوير
الدفاع: بنجامين بافارد – نيكلاس زوله – ديفيد ألابا – لوكاس هيرنانديز
الوسط: جوشوا كيميتش - ليروي ساني – توماس مولر – كينجسلي كومان – سيرج جنابري
الهجوم: روبيرت ليفاندوفسكي

منذ الفوز الكاسح على فريق لاتسيو برباعية مقابل هدف، وبايرن لا يعرف الخسارة أو الاهتزاز فقد تفوق على كولن بخماسية مقابل هدف في الدوري الألماني وتبعه بانتصار عريض على بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي آخر لقاء خاضه الفريق البافاري في البوندسليجا، وقبل احتضان نسور العاصمة الإيطالية، تفوق على فيردر بريمن بثلاثة أهداف لهدف.

توقيت مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في التشامبيونزليج

يطل علينا البايرن في ثوب البطل أمام لاتسيو الطامح في الخروج بنتيجة إيجابية لتحسين الصورة وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.

ويمني لاتسيو النفس بتحقيق أفضل ما لديه من أجل الفوز ولو شرفيا، خاصة أنه خرج بنتيجة مذلة في الذهاب، وظهر الفارق في المستوى أمام قوة البافاري ورغبته في مواصلة العمل على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

تشكيل لاتسيو المنتظر أمام بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: رينا.
خط الدفاع: باتريكيو، أتشيربي، موساشيو.
خط الوسط: سافيتش، لوكاس، البيرتو، لاتزاري، ماروسيتش.
الهجوم: إيموبيلي، كوريا.
ومنحت قناة بي إن سبورتس الرياضية الميكروفون لأحمد البلوشي ليكون معلقا على أحداث مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو مساء اليوم، والتي تذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم.
اكتبلنا تعليق