نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوردة اليوم 3-3-2021 في الدوري الفرنسي

تتجه أنظار عشاق البي اس جي إلى ملعب نوفو ستاد دي بوردو حيث مواجهة بوردو مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من أهم مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

وستكون مواجهة باريس أمام بوردو حاسمة في مشوار الصدارة بالدوري الفرنسي، خاصة أن أبناء المدير الفني ماوريتسيو بوكتينيو يأتون في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، على بعد نقطتين فقط من المتصدر ليل.

وتأتي أهمية مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام بوردو، نظرا لأن الفوز سيعني الكثير مع وجود مواجهة مثيرة للمتصدر ليل أمام نظيره مارسيليا في نفس التوقيت، حيث تقام منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي في يوم واحد.

سيكون أمام باريس سان جيرمان مجموعة من اللقاءات المرتقبة في البطولات المختلة، فاليوم سيواجه نظيره بوردو، ثم ينتقل إلى ستاد بريست من أجل خوض لقاء دور الستة عشر من كأس فرنسا، يوم السبت المقبل، وبعدها بثلاثة أيام يستقبل برشلونة الإسباني في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوردو:

في حراسة المرمى: كايلور نافاس
في خط الدفاع: كورازو - كيمبيمبي – ماركينيوس - أليساندرو فلورينزي
في خط الوسط: ماركو فيراتي- ادريسا غايا - لياندرو باريديس
في خط الهجوم: مويس كين - ماورو ايكاردي - ايدير ساربيا

موعد مباراة بوردو وباريس سان جيرمان اليوم

ويمضي فريق باريس سان جيرمان في طريقه نحو الحفاظ على لقب الدوري الفرنسي، في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مقديشيو، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق