نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن اليوم 13-03-2021 في الدوري الالماني

تلتقي كتيبة البافاري اليوم أمام نظيره فيردر بريمن في لقاء خارج يبدو صعبا على الطرفين مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، والمقرر انطلاقها مع حلول الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب فيسير شتاديون.

يدرك هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونخ أهمية اللقاء والحصول على النقاط الثلاثة في مواجهة اليوم من أجل التواجد دائما على القمة، خوفا من ضغط لايبزيج المتواصل، والذي يشكل الكثير من الإحراج لهيمنة استمرت طويلا لزملاء البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
ويعتلي بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين فقط عن لايبزيج العنيد، ولعب البافاري 24 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي وسجل 17 فوزا وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مناسبات، وهو يتساوى بنفس عدد الهزائم مع لايبزيج وفولفسبورج وأينتراخت فرانكفورت.

تشكيل بايرن ميونخ المنتظر أمام فيردر بريمن:

حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: بافارد، بواتينج، ألابا، ألفونسو ديفيز.
خط الوسط: كيميش، مارك روكا، جنابري، مولر، كومان.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في البوندسليجا

وينتظر عشاق البافاري مباراة اليوم أمام فيردر بريمن اليوم في تمام الساعة 16:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 16:30 مساء بتوقيت عمان، الساعة 16:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 16:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 16:30 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 18:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 17:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 17:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 17:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:30 مساء بتوقيت المنامة.
فيردر بريمن سجل 7 انتصارات هذا الموسم ويسعى لتحقيق الفوز الثامن على بايرن ميونخ وإحداث المفاجأة حيث يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 30 نقطة، ويعد من أكثر الأندية التي انتهت مبارياتها بالتعادل (9 مرات).

تشكيل فيردر بريمن المحتمل أمام بايرن ميونخ:

حراسة المرمى: جري بافلينكا
خط الدفاع: ماركو فريدل – توبراك – جيبري سيلاسي
خط الوسط: وأجوستينسون – كريستان جروس – ماسيمليانو أيجيستين – مبوم – كيفن موهولد – أوساكو
خط الهجوم: جوش سارجينت
اكتبلنا تعليق