نتيجة مباراة ليستر سيتي وبرايتون اليوم 6-3-2021 الدوري الانجليزي

تختتم منافسات اليوم الأول من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرايتون بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب فالمر.

وبدأ نادي ليستر سيتي مبارياته في 2021 بالفوز على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على ساوثهامبتون بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة تغلب على تشيلسي، وتواصلت البداية القوية العام بالفوز على إيفرتون برباعية مقابل هدف، قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية من ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بعد الخسارة من ليدز يونايتد، عاد ليحقق الفوز على فولهام بهدفين دون رد، وتعادل سلبيا أمام وولفرهامبتون، وتفوق على ليفربول حامل لقب النسخة الماضية من البريمير ليج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعاد ليسجل انتصارا على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، وخسر من أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل مع بيرنلي بهدف لمثله ليمنح فرصة مثالية لتشيلسي في التقدم خطوة والاقتراب من المراكز الأولى.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام برايتون:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل
خط الدفاع: تيموثى كاستيانى، جونى إيفانز، ويسلى فوفانا، جيمس جاستين
خط الوسط: يورى تيليمانز، ويلفريد نديدى، هيرفى بارنيز
الهجوم: جيمس ماديسون، مارك ألبرايتون، جيمى فاردى

توقيت مباراة ليستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة ليستر سيتي وبرايتون اليوم في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر.

ونجح برايتون في حصد نقطة واحدة خلال آخر 3 مباريات، بعد التعادل السلبي أمام أستون فيلا، وخسر من كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعرض لهزيمة في الجولة الماضية أمام نظيره وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف.

تشكيل برايتون المنتظر أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: رايان.
خط الدفاع: وايت – دينك – ويبستير.
خط الوسط: ماوباي – لالانا – لامبتي – غروز – بيسوما – مارش.
خط الهجوم: ويلبيك.
اكتبلنا تعليق