نتيجة مباراة ايطاليا وبلغاريا اليوم 28-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يلاقي منتخب الأزوري نظيره البلغاري على فاسيل ليفسكي ستاديوم في لقاء مهم ومرتقب للطليان مشاهدة مباراة بلغاريا وإيطاليا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في المرحلة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويواجه منتخب إيطاليا نظيره البلغاري والهداف واضح وهو تحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل المضي قدما نحو بطولة كأس العالم التي من المقرر أن تقام في قطر خلال ديسمبر من العام المقبل.

الأزوري حقق الفوز في أولى جولاته على حساب أيرلندا الشمالية بهدفين دون رد، حيث افتتح دومينيكو بيراردي الثنائية في الدقيقة الرابعة عشر من عمر اللقاء بعد توغل مميز داخل منطقة الجزاء، وأضاف تشيرو إيموبيلي النجم الساطع في سماء لاتسيو الهدف الثاني للإيطاليين مع حلول الدقيقة 39 من تسديدة قوية.

روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا يمني النفس بتسجيل انتصاره الثاني في التصفيات المؤهلة للمونديال، على أمل أن يؤمن موقعه منذ البداية في صدارة المسابقة، قبل مواجهة ليتوانيا الأربعاء المقبل في ثالث المباريات، مشاهدة مباراة إيطاليا وبلغاريا بث مباشر اليوم.

موعد مباراة بلغاريا وإيطاليا في التصفيات الأوروبية
ويلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره البلغاري اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن.

منتخب بلغاريا لم يجد نفسه على ملعبه في لقاء الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المنتظر إقامتها في قطر، حيث تعرض للهزيمة أمام نظيره السويسري بنتيجة 3-1 وهي نتيجة محبطة خاصة أنها جاءت على أرضه في بداية المشوار.
اكتبلنا تعليق