نتيجة مباراة ارسنال وبيرنلي اليوم 6-3-2021 الدوري الانجليزي

يسعى فريق الجانرز لتحقيق انتصار جديد هذا الموسم في البريمير ليج مشاهدة مباراة أرسنال وبيرنلي بث مباشر اليوم السبت في افتتاحية الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب تيرف مور في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

يقول البعض من جماهير أرسنال أن فريقهم يمكنه أن ينهي الموسم في المراكز الست الأولى وبالتالي التأهل والعبور إلى الدوري الأوروبي، وهو قادر على فعل ذلك، خاصة مع الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الجانرز.

ويأتي ارسنال في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، فبعد 26 لقاء خاضه فريق المدفعجية حقق 11 فوزا و4 تعادلات و11 خسارة، وقد تمكن من تسجيل الفوز في الجولة الماضية على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتناوب على تسجيلها كل من ديفيد لويز وألكسندر لاكازيت، ونيكولاس بيبي، بث مباشر مباراة أرسنال وبيرنلي بدون تقطيع.


تشكيل أرسنال المنتظر أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى: بيرند لينو.
في خط الدفاع: سيدريك سواريز – دافيد لويز – روب هولدينج – هيكتور بيليرين.
في خط الوسط الدفاعي: جرانيت تشاكا – توماس بارتي.
في خط الوسط الهجومي: بوكايو ساكا – إيميل سميث رو – نيكولاس بيبي.
في خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

موعد مباراة بيرنلي وأرسنال في البريمير ليج

يخطو نادي أرسنال خطواته نحو المراكز الست الأولى في الدوري الإنجليزي عندما يحط الرحال في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

وكان بيرنلي فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ليستر سيتي في الجولة الماضية بعد انتهاء الوقت الأصلي لللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فهذه النقطة رفعت رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عشروسيتقدم خطوة واحدة فقط في حال حقق الانتصار اليوم على أرسنال.
اكتبلنا تعليق