نتيجة مباراة الكاميرون وكاب دي فيردي اليوم 26-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

يخوض منتخب الأسود قمة مرتقبة أمام الرأس الأخضر في ليلة إفريقية مثيرة مشاهدة مباراة الكاميرون وكاب فيردي بث مباشر اليوم في المحطة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية على الملعب الوطني للرأس الأخضر وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب الكاميرون من بين المتأهلين إلى كأس الأمم الإفريقية، بعد أن رفع رصيده للنقطة العاشرة في مجموعته وتحل رواندا ثانيا برصيد 5 نقاط، أما موزمبيق فيحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد كاب فيردي، فالثلاثي لديه الفرصة المواتية للتأهل إلى الكان.

وشهدت مباراة الذهاب بين الكاميرون ونظيره كاب فيردي نتيجة التعادل السلبي في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأول، وعاد من رواندا بتحقيق الفوز والثلاث نقاط بهدف دون رد، واكتسح موزمبيق برباعية مقابل هدف، وفي الجولة الماضية عاد ليسجل انتصاره الثالث على حساب موزمبيق بهدفين دون رد.

موعد مباراة كاب فيردي والكاميرون في التصفيات الإفريقية

ويلتقي منتخب كاب فيردي أمام نظيره الكاميروني في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 19:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت ابو ظبي، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 18:00 مساء بتوقيت فلسطين.

أما منتخب كاب فيردي فهو أحد الأندية التي تبحث عن الفوز الأول بعد 4 مباريات خاضها في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، فقد بدأها بتعادل سلبي أمام الكاميرون وهي نفس النتيجة التي حضرت أمام رواندا في مناسبتين، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام موزمبيق ولم يتعرض لأي خسارة.

وستكون مواجهة الكونغو ضد السنغال مذاعة على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 في الموعد المحدد لانطلاقها وهي مهمة للغاية بالنسبة لأصحاب الأرض.
اكتبلنا تعليق