نتيجة مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد اليوم 17-03-2021 في دوري ابطال اوروبا

ينتظر عشاق البلوز مواجهة مثيرة ومرتقبة أمام الروخي بلانكوس والمقرر إقامتها على ملعب ستامفوردبريدج مشاهدة مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يتمكن فريق أتلتيكو مدريد من اللعب على ملعب واندا ميتروبوليتانو بعد رفض السلطات الإسبانية السماح لتشيلسي بالذهاب إلى العاصمة مدريد، وهو ما جعل الاتحاد الأوروبي يوجه الدفة نحو ملعب أرينا ناسيونالا خارج إسبانيا، وخاض الفريقان لقاء الذهاب يوم 23 فبراير الماضي.

تشيلسي كان الأفضل في لقاء الذهاب رغم أن اللقاء يعد على ملعب أتلتيكو، لكن يبدو أن غياب الجماهير يؤثر بشكل كبير على بعض الفرق، مع الوضع في الاعتبار الغيابات المؤثرة في الفريق المدريدي، والتي يستعيدها في مواجهة اليوم وبالتالي فإن الأمور ستكون معلقة ما بين الفريقين الكبيرين في القارة العجوز.

ولم يظهر أتلتيكو مدريد بمستواه المعهود أمام تشيلسي، وظل صامدا ومدافعا عن مرماه حتى الدقيقة 68 حيث تلقى الهدف الأول والوحيد في المباراة عن طريق أوليفيه جيرو بطريقة مميزة، ويكفي فقط البلوز أن يخرجوا من اللقاء بتعادل سلبي وهو ما يؤهلهم إلى دور الثمانية، وسط الفرق التي تأهلت بالفعل إلى نفس الدور.

موعد مباراة تشيلسي وأتلتيكو مدريد اليوم

ويلتقي فريق تشيلسي مع نظيره أتلتيكو مدريد اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الرباط.
وخاض تشيلسي مباريات مميزة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وقد بدأها بتعادل سلبي أمام نظيره إشبيلية، قبل أن يكتسح كراسنودار الروسي برباعية على ملعب الأخير، وفي المحطة الثالثة تغلب على رين بثلاثية نظيفة، وعاد ليحقق الفوز على رين بهدفين مقابل هدف، وفي المحطة الخامسة تفوق على إشبيلية بأربعة أهداف لهدف، واختتم مبارياته بالتعادل أمام كراسنودار الروسي بهدف لمثله لينهي دور المجموعة متصدرا.

التشكيل المحتمل لتشيلسي أمام أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
في خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – أنطونيو رودريجر – كورت زوما
في خط الوسط: رييس جيمس – ماتيو كوفاسيتش – نجولو كانتي – ماركوس ألونسو
في خط الهجوم: ماسون ماونت – تامي أبراهام – تيمو فيرنر

وتشاهدون مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم ويعلق عليها رؤوف خليف، وهي قمة تستحوذ على أنظار وقلوب مشجعي كرة القدم العالمية.

أما فريق أتلتيكو مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني يحتاج إلى هدف من أجل توازن الكفة بعد الخسارة ذهابا أمام تشيلسي بهدف دون رد، أو هدفين من أجل التأهل مباشرة، وهو ما أكد عليه المدير الفني دييجو سيميوني، الذي قال في المؤتمر الصحفي أمس إن فريقه قادم إلى ملعب ستامفوردبريدج من أجل الفوز ولا يفكر في شئ سوى تحقيق الانتصار بأكثر من هدف دون تلقى أهداف.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام تشيلسي:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك
في خط الدفاع: سافيتش – خيمينز - هيرموسو
في خط الوسط: تربيير – كوكي – كاراسكو – يورينتي – ساؤول نيجيز
في خط الهجوم: أنخيل كوريا – لويس سواريز
اكتبلنا تعليق