نتيجة مباراة الكونغو والسنغال اليوم 26-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

تتجه أنظار محبي الكرة السنغالية إلى ملعب ألفونس ماسيمبا مساء اليوم مشاهدة مباراة السنغال والكونغو بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعد مواجهة الكونغو تحصيل حاصل لمنتخب السنغال الذي ضمن رسميا التواجد في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد أن وصل إلى النقطة الثانية عشر في الجولة الماضية، تاركا الصراع بين الكونغو صاحب الأرض ونظيره غينيا بيساو.

ويتقدم منتخب السنغال في مجموعته على كل منافسيه حيث يحتل الصدارة برصيد 12 نقطة يليه منتخب الكونغو برصيد 7 نقاط، ويحل غينيا بيساو ثالثا برصيد 3 نقاط ويتذيل اسواتيني المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة السنغال والكونغو اليوم

وينتقل منتخب السنغال إلى ملعب الفونس ماسيمبا لملاقاة نظيره الكونغو مساء اليوم في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 19:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:00 مساء بتوقيت ابو ظبي، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 18:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس.

مشوار السنغال في التصفيات الإفريقية

بدأ منتخب السنغال مبارياته في التصفيات الإفريقية بمواجهة نظيره الكونغو وفاز عليه بثنائية نظيفة، قبل أن يكتسح نظيره إسواتيني برباعية مقابل هدف وفي الجولة الثالثة عاد ليسجل انتصاره الثالث على غينيا بيساوي بهدفين نظيفين، وكرر الفوز على نفس الفريق بهدف نظيف، مشاهدة مباراة الكونغو والسنغال بث مباشر اليوم.

ويمتلك منتخب السنغال العديد من اللاعبين المنتشرين في الدوريات الأوروبية الكبرى، بداية من الحارس المتألق إدواردو ميندي حارس تشيلسي، وساديو ماني جناح ليفربول، كما أن هناك كيتا بالدي وخاليدو كوليبالي، ومباي نيانج وآخرين يقدمون مستويات رائعة رفقة أنديتهم، بث مباشر مباراة السنغال والكونغو بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق