نتيجة مباراة كرواتيا ومالطة اليوم 30-03-2021 في تصفيات كأس العالم

ينتقل منتخب مالطة إلى ملعب ستاديون HNK رييكا حيث مواجهة وصيف بطل العالم في نسخته الأخيرة مشاهدة مباراة كرواتيا ومالطة بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المنطقة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر.

بعد هزيمة أولى لمنتخب كرواتيا أمام سلوفينيا بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية، كان على زلاتكو داليتش ورفاقه أن يعودوا من جديد لتحقيق الفوز في المرحلة الثانية أمام منتخب قبرص وهو ما كان في الموعد حيث فاز بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا ومالطة اليوم
ويمكنكم مشاهدة مباراة كرواتيا ومالطة اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس كونيكت، وسيعلق عليها أحمد البلوشي في مواجهة تأتي ضمن الكثير من اللقاءات التي تقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة منتخب كرواتيا ومالطة في التصفيات الأوروبية

ويخوض منتخب كرواتيا اختبارا ليس سهلا أمام نظيره مالطة في مواجهة ستنطلق مع حلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق.

أما منتخب مالطة فقد لعب مباراتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كاس العالم قطر، خسر الأولى أمام منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي اللقاء الثاني أمام سلوفاكيا فقد فجر مالطة مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على أصحاب الأرض.

منتخب كرواتيا يمر بفترة حرجة وهو أمر لا تقبله الجماهير، وهو يمني النفس بحصد بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022، بعد أن جاء في المركز الثاني خلف منتخب فرنسا المتوج ببطولة كأس العالم، مشاهدة مباراة كرواتيا ومالطة بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات القارة الأوروبية.
اكتبلنا تعليق