نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم 3-3-2021 في الدوري الانجليزي

تتواصل متعة البريمير ليج وقوة المنافسين في هذا المعترك الكبير وهنا تظهر قوة الشياطين مشاهدة مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيلهرست بارك في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اتسع الفارق بين مانشستر يونايتد ونظيره مانشستر سيتي إلى 12 نقطة، مما يجعل الأمور صعبة على الشياطين الحمر في مواصلة الزحف نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب عن منصات التتويج لفترة طويلة.

تعادل سلبي في قمة ستامفوردبريدج أمام تشيلسي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي عطل من مهمة الفريق الأحمر نحو اللقب، أو على الأقل إزعاج السيتي وكتيبة بيب جوارديولا، لكن يبدو أن جماهير الشياطين اقتنعت تماما أن هناك رغبة في إنهاء الموسم بالمركز الثاني والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو أمر يحتاج إليه الفريق في الموسم الحالي.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام بالاس:

في حراسة المرمى : دي خيا
في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – لوك شاو
في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – برونو فيرنانديز.
خط الهجوم: ماركوس راشفورد – ماسون جرينوود – دانييل جيمس.

وفقد مانشستر يونايتد 6 نقاط في آخر 5 مباريات، وعندما تكون منافسا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عليك ألا تخسر أي نقطة، خصوصا في حال إذا كان المنافس هو مانشستر سيتي الذي لا يعرف الرحمة أمام المنافسين، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في المواجهات المقدمة من الجولة التاسعة والعشرين من البريمير ليج.

وشهدت الجولات الأخيرة 3 تعادلات أحدهم كان مثيرا أمام إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، كما تعادل مع وست بروميتش ألبيون بهدف لمثله، كما تعادل بدون أهداف أمام تشيلسي في المحطة الماضية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وسوف تكون قناة bein sports Premium 1 في الموعد لنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم بالإضافة إلى قناة bein sports Premium 2 ويعلق عليها القطري يوسف سيف.
اكتبلنا تعليق