نتيجة مباراة ضمك والاتفاق اليوم 11-03-2021 في الدوري السعودي

يحل فريق الكوماندوز ضيفا على نظيره ضمك في لقاء مثير بالدوري السعودي مشاهدة مباراة ضمك والاتفاق بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

القناة الناقلة لمباراة ضمك والاتفاق

قمة سعودية مثيرة تجمع بين فريقين يملكان أدوات مهمة لإمتاع الجمهور وهم اليوم يبحثون عن التألق وتحقيق الثلاث نقاط في لقاء يذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD ويعلق عليها مشاري القرني.

لم يكن الأمر جيدا لفريق ضمك في مستهل مبارياته بالعام الحالي حيث خسر من الفتح بهدفين لهدف، ومن الاتحاد بهدف دون رد، قبل أن يتعادل سلبيا أمام الوحدة، لكنه عاد ليسجل انتصارا مميزا على الباطن بهدفين دون رد، وخسر بعدها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر مجددا من الرائد برباعية مقابل هدفين.

وتعادل أمام القادسية بهدفين لمثلهما، وتفوق على الهلال في مفاجأة كبيرة بهدف نظيف، ثم تعرض للهزيمة من الفيصلي بثنائية بيضاء، وتعادل أمام العين بهدف لمثله، وخسر من الشباب بهدفين لهدف، ثم تفوق في الجولة الماضية على الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الاتفاق وضمك اليوم

مواجهة صعبة على الاتفاق لأن المنافس قادم من انتصار مهم على الأهلي الأمر الذي يمنحه مزيدا من الثقة في مباراة تبدأ مع حلول الساعة 15:10 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 15:10 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 15:10 مساء بتوقيت عمان، الساعة 15:10 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 15:10 مساء بتوقيت السودان، الساعة 16:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:10 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 16:10 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 16:10 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 16:10 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 16:10 مساء بتوقيت جزر القمر.

فريق الاتفاق ورغم أن مركزه مميزا مقارنة بالنتائج السلبية التي حققها في الموسم الحالي، إلا أنه يبقى فريقا مرعبا لمنافسيه في حال كان في يومه ، حيث يحتل المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، أما ضمك فيحل في المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة.
اكتبلنا تعليق