نتيجة مباراة مصر وجزر القمر اليوم 29-03-2021 في تصفيات كأس امم افريقيا

يستقبل ملعب القاهرة الدولي مواجهة قوية تجمع الفراعنة بنظيرهم جزر القمر مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية.

وضمن المنتخبان التاهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون بعد أن وصل كل منهما الى النقطة التاسعة في الجولة الماضية من التصفيات.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكيني في المحطة الماضية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بهدف لمثله في مقاجأة كبيرة خاصة في ظل تواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس التشكيلة التي لعبت المواجهة كاملة.

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم

وتلتقون مع مباراة مصر وجزر القمر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

مشوار مصر في التصفيات الإفريقية

تتصدر مصر مجموعتها برصيد 9 نقاط وهو نفس رصيد منتخب جزر القمر لكن الفراعنة يتقدمون بفارق الأهداف، وهم اليوم يرغبون في تحقيق الفوز الذي يجمل الصورة الباهتة بعد آخر تعادل أمام نظيره كينيا في العاصمة نيروبي.

وتعادلت مصر في بداية مشوارها على ملعب برج العرب أمام كينيا بهدف لمثله وسجل حينها هدف الفراعنة النجم الغائب عن معسكر مارس الحالي محمود عبد المنعم كهربا، حيث يتضامن حسام البدري مدرب المنتخب مع الأهلي بعد عقوبة اللاعب بإيقافه لمدة شهر، مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر اليوم.

في ثاني المباريات تعادل منتخب مصر بدون أهداف أمام جزر القمر على ملعب الأخير وسط أداء باهت من الفراعنة، وحقق الفريق الفوز الأول في ثالث مواجهاته بهدف دون رد سجله محمود حمدي الونش، وفي اللقاء الرابع تفوق المنتخب الوطني على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يحقق تعادله الثالث في المجموعة أمام كينيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجزر القمر اليوم

وتشاهدون مواجهة مصر وجزر القمر اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق علي محمد علي، وسيكون هناك استوديو قبل اللقاء تقديم أحمد فؤاد وبتواجد كل من هيثم فاروق ووائل جمعة.

وكان متوقع ألا يتواجد في تشكيلة منتخب مصر في مباراة اليوم أمام جزر القمر ثلاثي الدوري الإنجليزي محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني متوسط ميدان أرسنال، ومحمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا حيث تم الاتفاق على عودتهم إلى إنجلترا من أجل الاستعداد لقادم المنافسات حيث ينتظر الريدز مواجهتين من العيار الثقيل أمام ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن يبدو أن الأداء الباهت أمام كينيا حال دون ذلك.

تشكيل مصر المتوقع أمام جزر القمر:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي
في خط الدفاع: عبدالله جمعة وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش ومحمد هاني
في خط الوسط: عمرو السولية ومحمد النني ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد مجدي أفشة.
في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد
اكتبلنا تعليق