نتيجة مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني اليوم 6-3-2021 دوري ابطال افريقيا

سيحاول فريق الأحمر الوهاج تحقيق الفوز الأول له بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مشاهدة مباراة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة السودانية الخرطوم، في الجولة الثالثة من مجموعات التشامبيونزليج على ملعب المريخ.
مدرب فريق المريخ، النابي، أكد أن الأمور ليست جيدة في الفريق قبل انطلاق مباراة سيمبا وهناك أزمة تحيط بالفريق السوداني، حيث فسر البعض تصريحاته بأنه ربما ينقذ نفسه من تبعات هزيمة قد تحدث في لقاء اليوم.

وبدأ المريخ السوداني مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي الأول حيث عبر نظيره أوثو دويو الكونغولي بنتيجة 3-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، قبل أن يطيح الأحمر الوهاج بنظيره إنيمبا النيجيري من الدور الثاني عقب الفوز عليه بنتيجة 4-2، وفي دور المجموعات خسر من الأهلي حامل لقب المسابقة الإفريقية بثلاثية نظيفة على ملعب القاهرة الدولي، وعلى ملعبه من فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 4-1 وهي نتيجة ثقيلة على اللاعبين والجماهير.

تشكيل المريخ السوداني المتوقع أمام سيمبا:

حراسة المرمى: منجد النيل.
خط الدفاع: عبد الرحمن كرنجو، أمير كمال، صلاح نمر، أحمد آدم.
خط الوسط: سعيدي شبوني، ضياء الدين محجوب، التاج يعقوب، وينديانجا أرنولد.
خط الهجوم: بكري المدينة، سيف تيري.

موعد مباراة سيمبا والمريخ السوداني في دوري الأبطال

يضرب نادي المريخ موعدا قويا مع نظيره سيمبا التنزاني اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء.

أما سيمبا التنزاني فهو مفاجأة دور المجموعات حتى الآن بعد أن حصد 6 نقاط في أول مباراتين بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي بهدف وبنفس النتيجة على الأهلي في الجولة الثانية.

تشكيل سيمبا المنتظر أمام المريخ:

حراسة المرمى: آيشي مانولا
خط الدفاع: جواش أونيانجو، شوماري كابومبي، واوا، حسيني
الوسط: تاديو لوانجا، شاما، ديولونجا، مزاميرو ياسين.
خط الهجوم: موجالو، ميكيسوني.
اكتبلنا تعليق