نتيجة مباراة انجلترا وبولندا اليوم 31-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يتزين ملعب ويمبلي العريق لاستقبال ثالث مواجهات منتخب الأسود الثلاث امام نظيره البولندي في قمة مباريات اليوم الأربعاء مشاهدة مباراة إنجلترا وبولندا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة مونديال قطر الذي من المقرر أن ينطلق في ديسمبر عام 2022.

منتخب إنجلترا واحد من الأسماء الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة ونستطيع أن نقول أن البعض يرشحه في الفترة الماضية لتسيد القارة العجوز خلال السنوات المقبلة نظرا لامتلاكه مجموعة ذهبية من اللاعبين ينتشرون في العالم كله ويقدمون لوحات فنية وإبداعية مميزة.
وانطلق مشوار المنتخب الإنجليزي في التصفيات الأوروبية بالفوز على سان مارينو بخمسة أهداف دون رد، حيث بدأها جيمس وارد براوس في الدقيقة 14، وأحرز دومينيك كالفيرت ليوين ثنائية في الدقيقتين 21 و53، وأحرز رحيم سترلينج هدفا في الدقيقة 31، واختتم أولي واتكيينز هداف أستون فيلا مهرجان أهداف منتخب الأسود الثلاث في الدقيقة 83.

وفي اللقاء الثاني عانى منتخب إنجلترا كثيرا قبل أن يوقع هاري كين على أول أهداف اللقاء أمام ألبانيا، في الدقيقة 38، ومع الدقيقة 63 سجل ماسون مونت هدف الأسود الثلاث الثاني ليؤمن النتيجة ويرفع رصيده للنقطة السادسة في صدارة مجموعته.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وبولندا اليوم

سيكون حفيظ دراجي متواجدا للتعليق على أحداث مواجهة إنجلترا وبولندا التي تنطلق مساء اليوم وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

موعد مباراة إنجلترا وبولندا اليوم

تبدأ مباراة إنجلترا وبولندا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم.
اكتبلنا تعليق