نتيجة مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم 6-3-2021 دوري ابطال افريقيا

قمة إفريقية من العيار الثقيل تجمع الفارس الأبيض بنظيره المكشخة مساء اليوم السبت مشاهدة مباراة الزمالك والترجي الرياضي بث مباشر اليوم في واحدة من أهم لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
يرى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك أن فريقه قادر على تحقيق الفوز خارج قواعده على الترجي الرياضي التونسي، وأنه متفائل بهذا الأمر قبل اللقاء المرتقب، لكن تبدو مهمة الفارس الأبيض صعبة.

الزمالك لم يحقق الفوز في أول مواجهتين بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، فانتهت أول مواجهة أمام مولودية الجزائر الجزائري بالتعادل السلبي وأقيمت على ملعب القاهرة الدولي، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة تونجيت السنغالي في المحطة الثانية، مشاهدة مباراة الزمالك والترجي الرياضي بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة.

ولم يلس فريق الزمالك الكرة في الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات خاصة بعد ان انسحب الغزالة التشادي نظرا لصعوبة تنقله على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".
في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح.
في خط الوسط الدفاعي: طارق حامد، فرجاني ساسي.
في خط الوسط الهجومي: إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما"، أشرف بنشرقي.
في خط الهجوم: مروان حمدي

أما الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة قبل الماضية، فقد تمكن من تحقيق الفوز في اللقاء الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على حساب تونجيت السنغالي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس، وقد سجل للمكشخة عن طريق كل من طه ياسين الخنيسي من ركلة جزاء وعبدول خالد باسط، قبل أن يعود من الجزائر بنقطة ثمينة بعد أن تعادل بهدف لمثله.

تشكيل الترجي المتوقع أمام الزمالك:

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى
في خط الدفاع: إلياس الشتي، محمد أمين توجاي، عبد القادر بدران، حمدي النقاز.
في خط الوسط: عبد الرؤوف بن غيث، فوسيني كوليبالي، غيلان الشعلالي.
في خط الهجوم: أنيس البدري، ياسين الخنيسي، علاء الدين المرزوقي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي الرياضي اليوم

وستكون قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 هي الناقلة لقمة شمال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي صاحبة الأرض والجمهور، والفارس الأبيض نادي الزمالك وسيكون هناك استوديو تحليلي يسبق اللقاء بوجود المحلل هيثم فاروق.

موعد مباراة الترجي الرياضي والزمالك في قمة شمال إفريقيا

وتنطلق مواجهة الملعب الاولمبي حمادي العقربي بين الزمالك والترجي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد.

في آخر لقاء خاضه نادي الترجي الرياضي التونسي سجل انتصارا مهما خارج قواعده على حساب مستقبل سليمان بهدفين دون رد، سجلهما النجم طه ياسين الخنيسي وويليام توجي ميل وهي نتيجة جاءت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري التونسي، أما الزمالك فرغم أنه يحتل صدارة الدوري المصري، إلا أنه وجد نفسه لا يمكنه الوصول إلى المرمى أمام وادي ليفقد نقطتين ثمينتين في مشوار التتويج باللقب.
اكتبلنا تعليق