نتيجة مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم 20-03-2021 في كاس الاتحاد الانجليزي

يلتقي فريق السيتيزينز مع نظيره التوفيز مساء اليوم في ليلة مثيرة مشاهدة مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وذلك في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب جوديسون بارك.

وبدأ إيفرتون مبارياته من الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة روثيرهام يونايتد حيث تفوق بهدفين مقابل هدف، بتسجيل كل من جينك توسن وعبد الله دوكوري.

وفي ثاني مباريات إيفرتون حقق الفوز على شيفيلد وينزداي بثلاثة أهداف دون رد في الدور الرابع، حيث أحرز ثلاثية التوفيز كل من دومينيك كالفيرت ليوين وريشارليتسون وياري مينا.

وكان على إيفرتون أن يتخطى توتنهام هوتسبر في أمتع مباريات الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن سجل انتصارا عريضا بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد التمديد لوقت إضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 4-4 وقد تناوب على تسجيل خماسية التوفيز كل من دومينيك كالفيرت ليوين وريشارليسون"ثنائية" وجيلفي سيجوردسون "ركلة جزاء" وبيرناردو.

يتطلع فريق مانشستر سيتي لمواصلة التوهج الكروي في الموسم الحالي، حيث يبدو في طريق مفتوح للتتويج بكل البطولات التي يشارك بها، بداية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والفارق الكبير مع أقرب منافسيه، بالإضافة إلى لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والوصول للنهائي ليلاقي نظيره توتنهام هوتسبر.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم

ويلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره إيفرتون مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.
أما مانشستر سيتي فقد مر من الدور الثالث عن طريق عقبة برمنجهام سيتي بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق بيرناردو سيلفا "ثنائية" وفيل فودين، قبل أن ينتقل لخوض مباراة سهلة أمام تشيلتنهام تاون ويتغلب عليه أبناء المدرب بيب جوارديولا بثلاثة أهداف لهدف جاء من خلال فيل فودين وجابرييل جيسوس وفيران توريس، وفي الدور الخامس تفوق السيتي على سوانزي سيتي بنفس النتيجة وهذه المرة سجلها كل من كايل والكر ورحيم سترلينج وجيسوس.
اكتبلنا تعليق