نتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم 21-03-2021 في الدوري الايطالي

يحتضن ملعب أرتيميو فرانكي "فلورنسا" مواجهة الروسونيري أمام الفيولا في واحدة من اللقاءات الصعبة والمرتقبة مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في واحدة من مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ولدغ بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد فريق ميلان بهدف رائع في الدقيقة 49 من عمر لقاء إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، ليزيح الروسونيري عن الواجهة الأووربية ويوجه صدمة قوية لأحلامه في التتويج باليوروباليج.

وبعد توديع بطولة الدوري الأوروبي، على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيكون الهدف هو الدوري الإيطالي والمنافسة على اللقب أو ربما إنهاء المسابقة في المراكز الأربعة الأولى، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

تشكيل ميلان المتوقع أمام فيورنتينا:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
في خط الدفاع: بيير كالولو – سيمون كايير – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز
في خط الوسط: سوالهيو ميتي – فرانك كيسي
في خط : أليكسيس سايليمكيرس – هاكان تشالهان أوجلو – رادي كرونيتش
في خط الهجوم: سامو كاستييخو

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة

ويواجه ميلان وفيورنتينا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، وقد تمكن من إحراز 17 فوزا، وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مثلهم، أما فيورنتينا فقد تحرر بعض الشئ في جدول الكالتشيو بعد أن وصل إلى النقطة التاسعة والعشرين ويحتل المركز الرابع عشر.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام ميلان:

حراسة المرمى: بارتلومي دراجوسكي.
خط الدفاع: نيكولا ميلينكوفيتش، جيرمان بيتزيلا، فيديريكو.
خط الوسط: بول ليرولا، رشيد غزال، إريك بولجار، كاستروفيلي، دالبيرت هنريكي.
خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش وفرانك ريبيري.
اكتبلنا تعليق