نتيجة مباراة فيورنتينا وبارما اليوم 7-3-2021 الدوري الايطالي

ينتقل فريق بارما إلى معقل الفيولا لخوض اختبار مثير في الكالتشيو مشاهدة مباراة فيورنتينا وبارما بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) في واحدة من المباريات الصعبة بالجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

موعد مباراة فيورنتينا ضد بارما اليوم

ويلتقي فريق فيورنتينا أمام نظيره بارما اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر.

لا مفر من تحقيق فوز ينعش آمال جماهير بارما في بقاء فريقهم بالموسم المقبل من بطولة الدوري الإيطالي، والذي يتذيل جدول الترتيب العام برصيد 15 نقطة، ساعيا لتسجيل انتصاره الثالث هذا الموسم ، بث مباشر مباراة بارما وفيورنتينا بدون تقطيع اليوم في الكالتشيو.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بارما قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء باهت لم يكن جيدا على مستوى توفير فرص اللعب وتحقيق أمنيات الفريقين في المسابقة الإيطالية.

تشكيل بارما المنتظر أمام فيورنتينا:

في حراسة المرمى : سيبي
في خط الدفاع : بيتزيلا – جايلولو – بانى – لاورينى
في خط الوسط : كوشكا – هرنانى – بروغمان
في خط الهجوم : كارموه – بوسي- ميهايلا

الفارق بين بارما وفيورنتينا 10 نقاط فقط، لكن الفيولا يأتون في المرتبة السادسة عشر وهم مهددون بلا شك في أن يهبطوا إلى الدرجة الثانية، خاصة مع تذبذب المستوى والخسارة في 12 مواجهة هذا الموسم، وسجلوا 6 انتصارات فقط.

وحقق فيورنتينا فوزا وحيدا في آخر 5 لقاءات بالدوري الإيطالي بعد الخسارة من إنتر ميلان بهدفين دون رد ومن سامبدوريا بهدفين لهدف، ومن أودينيزي بهدف ومن روما بهدفين لهدف، وتفوق في اللقاء الوحيد على سبيزيا بثلاثية.

تشكيل فيورنتينا المتوقع أمام بارما:

في حراسة المرمى: دراجوفسكى
في خط الدفاع : مارتينيز -بيزلا – ميلنكوفيتش
في خط الوسط : بيراغي – أيسيريك- بولجار – مالكيوت – كاستروفيلي
في خط الهجوم : فالهوفيتش – ريبيرى
اكتبلنا تعليق