نتيجة مباراة فرنسا واوكرانيا اليوم 24-03-2021 في تصفيات كأس العالم

سيكون ملعب فرنسا شاهدا على مواجهة الديوك أمام نظيره الأوكراني اليوم مشاهدة مباراة فرنسا وأوكرانيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المرحلة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات الأوروبية التي تؤهل لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تحتضنها دولة عربية لأول في التاريخ.

شخصية البطل تظهر دائما وهو أمر يعول عليه كثيرا المدير الفني للديوك، ديديه ديشامب، في مباراة أوكرانيا مساء اليوم في الجولة الأولى من تصفيات القارة العجوز حيث توج المنتخب الفرنسي ببطولة كاس العالم الماضية 2018 والتي أقيمت في روسيا.

منتخب فرنسا يأمل في أن يحافظ على لقبه، وأن يحقق تاريخا كبيرا في المسابقة الأكبر والأعلى من حيث المشاهدة خاصة أنه سيكون في قطر بوجود جماهير من الجانب العربي التي تحب الديوك وترغب في مشاهدتهم وخاصة النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وأنطوان جريزمان مهاجم برشلونة.

موعد مباراة فرنسا وأوكرانيا في التصفيات الأوروبية

وتتابعون مباراة فرنسا وأوكرانيا اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة مسقط.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوكرانيا

تحط كتيبة المنتخب الأوكراني الرحال في ملعب فرنسا "سان دوني" حيث تشاهدون مباراة فرنسا ضد أوكرانيا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وسيكون هناك تغطية خاصة لتلك المواجهة الكبيرة ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.
وتوج منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم روسيا 2018 للمرة الثانية في تاريخه على حساب نظيره الكرواتي بنتيجة 4-2 في النهائي الذي شهدت عليه العاصمة الروسية موسكو، وهي المرة الثانية بعد التتويج بها في 1998 حين فازوا على البرازيل بثلاثية في المواجهة النهائية.
اكتبلنا تعليق