نتيجة مباراة فولهام وليدز يونايتد اليوم 19-03-2021 في الدوري الانجليزي

تفتتح مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة مرتقبة مشاهدة مباراه فولهام وليدز يونايتد بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب كرافين كوتاج.

ويحتل فريق ليدز يونايتد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وهو يمتلك في رصيده 36 نقطة من 28 مباراة خاضها هذا الموسم حيث فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 14 مواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة فولهام وليدز يونايتد اليوم

تشاهدون مباراة فولهام وليدز يونايتد اليوم عبر قناه بي ‘ن سبورتس hd بريميوم وقناه بي ان سبورت hd بريميوم 2 وذلك يتعليق عادل خلو في مباراة يسبقها ستوديو تحليلي يقدمه نخبة من كبار المحللين في الوطن العربي.

نتيجة مباراة الدور الأول بين ليدز يونايتد وفولهام

مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت ممتعة للغاية وحقق فيها ليدز يونايتد الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فقد سجل لأصحاب الأرض كل من هيلدر كوستا "ثنائية" وماتيوز كليخ من ركلة جزاء، وباتريك بامفورد، أما ثلاثية الضيوف فقج سجلها كل من ألكسندر ميتروفيتش "ركلة جزاء" وبوبي ريد وألكسندر ميتروفيتش.

وقد تباينت نتائج ليدز يونايتد مع بداية العام الجديد حيث بدأه بالخسارة من توتنهام هوتسبر بثلاثية بيضاء، ثم من برايتون بهدف دون رد، وعاد ليسجل أول انتصاراته في 2021 على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، ثم توالت النتائج الجيدة بالفوز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف، ثم خسر من إيفرتون بنتيجة 2-1، ومن بعدها الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 2-0.

وخسر ليدز يونايتد في المحطة التالية أمام أرسنال بأربعة أهداف لهدفين، ثم من وولفرهامبتون بهدف دون رد، وتغلب على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة ثم تعرض للهزيمة من أستون فيلا بهدف، ومن وست هام يونايتد بثنائية، ثم تعادل أمام تشيلسي بدون أهداف في الجولة الماضية.

توقيت مباراة ليدز يونايتد وفولهام اليوم

ويلتقي فريق ليدز يونايتد مع فولهام اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق