نتيجة مباراة توتنهام فولهام اليوم 4-3-2021 في الدوري الانجليزي

سيكون ملعب كرافين كوتاج حاضرا من أجل استقبال مواجهة السبيرز والوايتز مشاهدة مباراة فولهام وتوتنهام بث مباشر اليوم في محطة جديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز "الجولة 29" في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ووجد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبر نفسه أمام قوة هائلة ودفعة معنوية كبيرة في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيقه أكثر من هدف.

اكتسح نادي توتنهام نظيره بيرنلي برباعية نظيفة في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي، في لقاء شهد تفوقا واضحا من جانب الويليزي جاريث بيل، الذي أحرز ثنائية رائعة وصنع هدفا، وهو أمر مهم بالنسبة لمورينيو، فاستعادة نجم كبير لمستواه يعد من الأشياء المميزة خاصة في ظل المنافسة على إنهاء الدوري الإنجليزي في مركز مؤهل لإحدى البطولات الأوروبية، بالإضافة للمنافسة على لقب اليوروباليج.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام فولهام:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع:سيرج اورييه، سانشيز، الديرفيريلد، ريجيلون.
خط الوسط: هوبيرج، ندومبيلي، لوكاس مورا، جاريث بيل.
خط الهجوم: سون، كين.

ويمني فريق فولهام نفسه بتسجيل انتصار سيكون ثمينا للغاية في ظل الصراع من أجل البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل، حيث يحتل المركز الثامن عشر بالمسابقة برصيد 23 نقطة، ولم يسجل سوى 4 انتصارات حتى الآن، مع وجود 11 خسارة والتعادل في مثلها، وقد سجل لاعبوه 21 هدفا فقط، وتلقت الشباك 32 هدفا، مشاهدة مباراة فولهام وتوتنهام هوتسبر بث مباشر اليوم الخميس.

تشكيل فولهام المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: ألفونسو أريولا.
خط الدفاع: أولا أينا- يواكيم أندرسن- توسين أداربيوود.
خط الوسط: بوبي ريد- أندريا أنجيسا- ماريو ليمانا- روبين لوفتوستشيك.
خط الهجوم: روبن تشيك - أديمولا لوكمان- إيفان كفاليرو.

توقيت مباراة توتنهام وفولهام اليوم

ويلتقي توتنهام مع نظيره فولهام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق