نتيجة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم 7-3-2021 الدوري الايطالي

يستعد فريق الروسونيري لخوض اختبار مهم ومثير على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي مشاهدة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في المحطة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وهيلاس فيرونا

تبدو مباريات ميلان محطة ممتعة لجماهيره ليس فقط الآن وإنما على مر التاريخ خاصة مع وجود أسماء لامعة دائما ما كانت تصنع الفارق، ويمكنكم متابعة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق جواد بده.

نتائج مميزة لهيلاس فيرونا هذا الموسم وتحديد مع مطلع 2021، حيث تمكن من قص مبارياته بالفوز على سبيزيا بهدف دون رد، ثم تعادل مع تورينو بهدف لمثله، قبل أن يفوز على كروتوني بهدفين مقابل هدف، وتعرض لخسارة مفاجئة أمام بولونيا، ثم تفوق على نابولي بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يخسر من روما بثلاثية بيضاء ومن أودينيزي بهدفين نظيفين، وتغلب على بارما بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل أمام جنوى بهدفين لمثلهما، وأمام يوفنتوس بهدف في كل شبكة، وفاز في آخر مبارياته على بينفينتو بثلاثة أهداف دون رد.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام ميلان:

حراسة المرمى: سيلفيستري.
في الدفاع: إمبيرير – ماتيو لوفاتو – تشيتشيريني.
في الوسط: فاراوني – فييرا – زاكاني – لازوفيتش.
في الهجوم: تاميز – كالينيتش – كولي.
وفقد ميلان 8 نقاط في مبارياته الخمس الأخيرة، حيث تعادل مع أودينيزي بهدف لمثله، وخسر من سبيزيا بهدفين مقابل لا شئ، ومن إنتر ميلان بثلاثية بيضاء، وفاز على كروتوني برباعية بيضاء، وتفوق على روما بهدفين لهدف.

تشكيل ميلان المنتظر أمام هيلاس فيرونا:

في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
في خط الدفاع: دافيدي كالابريا – فيكايو توموري – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز
في خط الوسط الدفاعي: ساندرو تونالي – فرانك كيسي
في خط الوسط الهجومي: أنتي ريبيتش – رافائيل لياو – أليكسيس ساليميكريس
في خط الهجوم: بيتير هاوج

موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم

وتتابعون مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في تمام الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق