نتيجة مباراة قطر وايرلندا اليوم 30-03-2021 في تصفيات كأس العالم

يستقبل منتخب العنابي القطري نظيره الأيرلندي في اختبار جديد مساء اليوم مشاهدة مباراة قطر وأيرلندا بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ناجيردي في المرحلة الثالثة من منافسات تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

صحيح أن المنتخب الأيرلندي يتواجد ضمن منافسات المجموعة الأولى، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كاس العالم قطر 2022، لكن تأتي مشاركة قطر فيها كتحضير للمونديال، ولا تحتسب نتائج مبارياته ضد أي منتخب في المجموعة سواء له أو للفريق الآخر.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد أيرلندا اليوم

وتشاهدون مباراة قطر وأيرلندا اليوم ضمن تحضيرات الأول للمونديال، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس كونيكت.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي ونظيره القطري، قد اتفقوا على مشاركة العنابي في تصفيات القارة العجوز والغرض هو الاستعداد الجيد للبطولة التي تحتضنها قطر في ديسمبر عام 2022، لأول مرة في الوطن العربي، مشاهدة مباراة قطر وأيرلندا بث مباشر اليوم.

تشكيل منتخب قطر المتوقع أمام أيرلندا:

في حراسة المرمى: سعد الشيب
في الدفاع: طارق سلمان – بوعلام خوخي – بسام الراوي
في الوسط: عبد الكريم حسن – عبد الله الأحرق – كريم بوضياف – حسن الهيدوس – رورو
في الهجوم: المعز علي – أحمد علاء الدين

موعد مباراة قطر وأيرلندا اليوم

ويضرب منتخب قطر موعدا مع نظيره الأيرلندي اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.

وخسر منتخب أيرلندا في مباراته الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، أمام صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يخسر من نظيره لوكسمبرج بهدف نظيف.
اكتبلنا تعليق