نتيجة مباراة ايطاليا وايرلندا اليوم 25-03-2021 في تصفيات كأس العالم

تنتقل كتيبة المنتخب الايرلندي الشمالي إلى ملعب إينيو تارديني لمواجهة الازوري مشاهدة مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

المنتخب الايطالي يأتي في المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢ رفقة كل من المنتخب السويسري والمنتخب الأيرلندي الشمالي والمنتخب البلغاري والمنتخب الليتواني، وهذه مجموعة من المجموعات القوية نظرا لوجود منتخب سويسرا القوي الذي يشحذ الهمم من أجل تقديم أفضل ما لديه والصعود إلى كأس العالم قطر في البطولة التي تقام على الأراضي العربية للمرة الأولى وبحضور جماهيري في ديسمبر من العام القادم.

منتخب إيطاليا كان من المنتخبات التي وصلت إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية الذي من المقرر أن يقام في شهر أكتوبر المقبل بعد ان احتلت صدارة مجموعتها في المسابقة حيث بدأ مبارياته بالتعادل أمام البوسنة والهرسك بهدف لمثله ثم فاز على هولندا بهدف دون رد ثم تعادل في مباراتين متتاليتين أمام هولندا بدون أهداف وأمام هولندا بهدف لمثله.

في خامس الجولات في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية قد تمكن منتخب إيطاليا من الفوز على المنتخب البولندي في المباراة التي أقيمت على استاد مابي ثم تفوقوا بنفس النتيجة على نظيره البوسنة والهرسك بهدفين نظيفين وينتقل لخوض مباراة قوية في نصف النهائي أمام نظيره الإسباني يوم 6 أكتوبر المقبل على ملعب سان سيرو وهو معقل فريق ميلان.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية اليوم

يستضيف منتخب إيطاليا في أولى مبارياته بطوله التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم والمقرر إقامتها فى قطر على ملعب اينيو تارديني مساء اليوم الخميس عبر قناة بي ان سبورتس 2 ويعلق عليها المصري علي محمد علي.

موعد مباراة إيطاليا وأيرلندا الشمالية في التصفيات الأوروبية

يواجه منتخب إيطاليا نظيره أيرلندا الشمالية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق